اخر الاخبار

أصبح Bixby أسرع وأكثر ذكاءً مع التحديث القادم

 

أصبح Bixby أسرع وأكثر ذكاءً مع التحديث القادم


على مر السنين ، غيرت سامسونج كيفية استخدامها لفرض Bixby على مستخدمي Galaxy. ومع ذلك ، لم تتوقف الشركة أبدًا عن تحسين مساعدها الصوتي الرقمي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي. أعلنت شركة سامسونج اليوم أن Bixby أصبح أسرع وأكثر ذكاءً ، مما يوفر إمكانات محسنة للتعرف على اللغة وتحكمًا أكبر في تجربة الهاتف المحمول للمستخدم.


يدعم Bixby الآن عبارة تنبيه مخصصة ، ويمكن للمستخدمين تخصيصها من خلال قسم إعدادات Bixby. علاوة على ذلك ، يمكن أن يعمل المساعد الصوتي الرقمي بسلاسة لأنه يتذكر محادثاته السابقة مع المستخدم. يمكنه الآن فهم نية المستخدم بشكل أفضل والإجابة بشكل أفضل على أسئلة المتابعة.


على سبيل المثال ، يمكنك أن تطلب منه تشغيل الموسيقى اعتمادًا على التمرين الذي طلبته للبدء في Samsung Health. سيناريو آخر حيث تسأل Bixby عن رياضي ثم تسأل سؤال متابعة ، 'ما هو طولهم؟' سيعود المساعد الصوتي بإجابة عن ذلك الرياضي.


يحصل Bixby أيضًا على دعم محسّن للذكاء الاصطناعي على الجهاز. يمكنه تشغيل بعض أوامر المفاتيح بدون اتصال إنترنت نشط. يمكنك أن تطلب منه التقاط لقطة شاشة أو تشغيل المصباح. يتوفر دعم AI على الجهاز حاليًا لتطبيقات سامسونج المالية ويدعم اللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية والكورية.


يتيح Bixby Text Call ، على غرار شاشة الاتصال من Google ، للمستخدمين الرد على المكالمات عن طريق كتابة الرسائل. إنه يحول نص المستخدم إلى صوت ويتواصل مع المتصل نيابة عن المستخدم والعكس صحيح. هذه الميزة الأنيقة متاحة الآن لمستخدمي اللغة الإنجليزية. يتوفر Bixby Text Call في سلسلة Galaxy S23 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 ، التي تعمل بواجهة One UI 5.1 (One UI 4.1.1 للمستخدمين الكوريين).


يمكن للمستخدمين تخصيص صوت Bixby Text Call الخاص بهم باستخدام Bixby Custom Voice Creator. يمكنهم تسجيل جمل مختلفة على الشاشة ، والتي يستخدمها Bixby بعد ذلك لتحليل وإنشاء صوت تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. تتوفر هذه الميزة حاليًا في كوريا الجنوبية ، وتخطط سامسونج لتجاوز تطبيق الهاتف في المستقبل. ستتوفر هذه الميزة في جميع هواتف سلسلة Galaxy S23 قريبًا.


مع تحديث البرنامج ، سيبدأ طرح جميع ميزات Bixby الجديدة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوافقة في وقت لاحق من هذا الشهر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق