اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على تحديث One UI 5.1 في المزيد من الأسواق

 

يحصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على تحديث One UI 5.1 في المزيد من الأسواق


يأتي One UI 5.1 في Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في المزيد من البلدان. بينما بدأ الطرح الأولي منذ حوالي أسبوع وكان مقصورًا على عدد قليل من الأسواق ، استمرت سامسونج في توسيع نطاق التوفر. يتم الآن طرح One UI 5.1 للهواتف القابلة للطي 2021 في مناطق إضافية.


تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy Z Fold 3 يحمل إصدار البرامج الثابتة F926BXXU3EWB1 وهو متوفر الآن في: المجر واليونان وألمانيا وهولندا وبولندا وسويسرا وجمهورية التشيك وسلوفاكيا وكرواتيا ومقدونيا والنمسا والمملكة المتحدة وأوكرانيا وفرنسا وروسيا ودول القوقاز وكازاخستان.


وبالمثل ، يأتي One UI 5.1 الآن إلى Galaxy Z Flip 3 في المزيد من البلدان ، ويحمل إصدار البرامج الثابتة F711BXU4EWB1 ، بما في ذلك: كرواتيا واليونان والنمسا وجمهورية التشيك وهولندا وبولندا ومقدونيا وسويسرا وألمانيا والمجر وسلوفاكيا وأيرلندا والسويد وإيطاليا وإسبانيا وصربيا والمملكة المتحدة.


يعد One UI 5.1 تحديثًا مميزًا نسبيًا لما يُفترض أن يكون ترقية ثانوية عبر One UI 5.0. إنه يجلب العديد من الميزات الجديدة ، ويحسن من الميزات الموجودة ، ويتم إصداره على المزيد من الهواتف على الفور مقارنة بالترقيات الإضافية السابقة. مرة أخرى ، تهيمن سامسونج على لعبة البرامج الثابتة بإصدارها الأخير وستواصل جلب One UI 5.1 إلى المزيد من الأجهزة في المزيد من المناطق خلال الأسابيع المقبلة.


يجب أن يتلقى مستخدمي Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 في هذه البلدان إشعار التحديث في أي لحظة. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا محاولة تشغيل التحديث من خلال فتح تطبيق 'الإعدادات' على هواتفهم ، والوصول إلى 'تحديث البرنامج' والنقر على 'تنزيل وتثبيت'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق