اخر الاخبار

يحصل Galaxy S21 FE على تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 في الولايات المتحدة

 

يحصل Galaxy S21 FE على تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 في الولايات المتحدة


بعد فترة وجيزة من الإعلان عن سلسلة Galaxy S23 ، بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 5.1 لهواتفها الذكية المتطورة الحالية. تلقى أكثر من نصف دزينة من الهواتف الذكية التحديث. حتى Galaxy S21 FE يحصل على تحديث جديد ، لكنه ليس One UI 5.1. بل يجلب آخر تحديث لبرنامج Galaxy S21 FE تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023.


يجلب آخر تحديث لبرنامج Galaxy S21 FE تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 والذي يهدف إلى إصلاح أكثر من أربعين من الثغرات الأمنية. يرفع التحديث إصدار البرنامج الثابت للهاتف إلى G990USQS4DWA1. التحديث متاح حاليًا على شبكة US Cellular في الولايات المتحدة ، ويقتصر على إصدار الهاتف المقفل بواسطة مشغل شبكة الجوّال. يمكن للشبكات الأخرى إصدار التحديث الجديد لجهاز Galaxy S21 FE قريبًا.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy S21 FE مع طراز مقفل بواسطة شركة الاتصالات في الولايات المتحدة ، فيمكنك الآن تنزيل التحديث الجديد وتثبيته بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تم إطلاق Galaxy S21 FE مع Android 12 على متن الطائرة ويأتي مع وعد بأربعة تحديثات لنظام التشغيل أندرويد. أصدرت سامسونج بالفعل تحديث Android 13 للهاتف الذكي ، مما يعني أنها ستحصل على ثلاثة تحديثات أخرى لنظام التشغيل أندرويد في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق