اخر الاخبار

يتم الآن طرح تحديث One UI 5.1 لسلسلة Galaxy Note 20

 

يتم الآن طرح تحديث One UI 5.1 لسلسلة Galaxy Note 20


تعمل سامسونج على تحديث الأجهزة المؤهلة بسرعة إلى One UI 5.1 منذ أن تم الكشف عن أحدث نسخة من برنامجها المخصص في وقت سابق من هذا الشهر. لقد تلقت العديد من هواتفها الرئيسية الحالية والقديمة التحديث بالفعل. كانت مسألة وقت فقط قبل أن تصدر سامسونج تحديث One UI 5.1 لسلسلة Galaxy Note 20. إذا كنت تمتلك أحد أجهزة Note الأخيرة ، فسيسعدك أن تسمع أن سامسونج تطرح الآن هذا التحديث الذي طال انتظاره لجهازك.


هذه هي السرعة التي تمر بها سامسونج من خلال هذا الطرح لدرجة أنها تتفوق على خارطة طريق إصدار One Ui 5.1 الخاصة بها. كان من المفترض أن تحصل سلسلة Galaxy Note على التحديث في الأسبوع الأخير من شهر فبراير ، لكننا هنا في الأسبوع الثالث ، حيث نرى بالفعل بدء التحديث في الوصول إلى الجهاز.


يبقى أن نرى ما إذا كان خطأ استنزاف بطارية One UI 5.1 سيؤثر على أجهزة Galaxy Note 20 أيضا. كانت هناك تقارير متعددة من مالكي Galaxy S22 و Galaxy S21 تفيد بأن عمر البطارية يستنفد بشكل أسرع بعد تحديث هواتفهم إلى أحدث البرامج. لم تعترف سامسونج بالمشكلة حتى الآن ولكن من المحتمل أن تعمل على إصلاحها.


وصلت التقارير الأولى حول التحديث الذي يصل إلى موجات الأثير من الأرجنتين. من المحتمل أن يكون طرحا مرحليا ، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل إتاحة التحديث في جميع الأسواق ، لذلك عليك فقط الانتظار لفترة أطول قليلا. على الجانب الآخر ، يمكنك تنزيله من قسم البرامج الثابتة لدينا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق