اخر الاخبار

يحصل Galaxy S20 FE على التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023

 

يحصل Galaxy S20 FE على التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023


بدأت سامسونج في طرح تحديث One UI 5.1 للعديد من هواتفها المتطورة. وقد تلقى Galaxy S20 FE تحديثا جديدا للبرنامج ، ولكن للأسف ، ليس One UI 5.1. نعم ، يبدو أن الهاتف سيحصل على تحديث One UI التالي في الدورة التالية. في الوقت الحالي يحصل Galaxy S20 FE على التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023.


يؤدي آخر تحديث للبرامج لجهاز Galaxy S20 FE (SM-G780F) إلى رفع إصدار البرنامج الثابت للهاتف إلى G780FXXSAEWB3. يجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح ما يقرب من أربعين ثغرة أمنية. قد يتضمن أيضا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الموثوقية. لم يضف هذا التحديث أي ميزات جديدة إلى Galaxy S20 FE.


يتم طرح التحديث حاليًا في الأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وكولومبيا وغواتيمالا والمكسيك وبنما وبيرو وترينيداد وتوباغو وأوروغواي. يمكن أن تصدر سامسونج التحديث في بلدان أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy S20 FE وتعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد على هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق