اخر الاخبار

طرح التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023 على سلسلة Galaxy S21 في الولايات المتحدة

 

طرح التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2023 على سلسلة Galaxy S21 في الولايات المتحدة


منذ أن أصدرت التحديث الأمني في فبراير 2023 لجهاز Galaxy Note 20 ، قامت سامسونج بتسريع وتيرة إصدار التحديث. وصل التحديث الآن إلى الكثير من الهواتف. أحدث هواتف Galaxy التي حصلت على التحديث الأمني الجديد هي الإصدارات غير المؤمنة من Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra في الولايات المتحدة.


يأتي آخر تحديث للبرامج للإصدارات غير المؤمنة من سلسلة Galaxy S21 مع إصدار البرنامج الثابت G99xU1UES5DWB2 في الولايات المتحدة. يجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من أربعين نقطة ضعف موجودة في هواتف سامسونج الذكية. يمكن إصدار التحديث قريبا للإصدارات المقفلة من الهواتف في التشكيلة.


إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة وإذا كان لديك هاتف سلسلة Galaxy S21 غير مؤمن ، فيمكنك تثبيت التحديث الجديد من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج على هاتفك والنقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تم إطلاق سلسلة Galaxy S21 مع Android 11 على متن الطائرة. أصدرت سامسونج تحديث Android 12 للهواتف الذكية في أواخر عام 2021 ، وتم إصدار تحديث Android 13 في نهاية عام 2022. ستحصل الهواتف على تحديثين آخرين لنظام التشغيل Android في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق