اخر الاخبار

يحصل Galaxy A13 على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة

 

يحصل Galaxy A13 على تحديث Android 13 في الولايات المتحدة


في الشهر الماضي ، طرحت سامسونج تحديث (One UI 5.0) المستند إلى Android 13 لهاتف Galaxy A13 في السوق الدولية ، وقد جاء مع تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022. اليوم ، تطرح الشركة تحديث Android 13 مع تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 للجهاز في الولايات المتحدة رقم الطراز (SM-A135U1).


يأتي تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 لمتغير 4G غير المؤمّن من شركة Galaxy A13 مع إصدار البرنامج الثابت A135U1UEU2BWA2. كما أنه يجلب تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من خمسين مشكلة أمنية.


 يتم طرح التحديث حاليًا على الأجهزة الموجودة على شبكات AT&T و Bluegrass و Cellular South و Comcast و Cricket و Nextech و US Cellular و Verizon و Xfinity Mobile.


يوفر تحديث One UI 5.0 المستند إلى نظام Android 13 الكثير من الميزات الجديدة وتصميم واجهة مستخدم محدث لجهاز Galaxy A13. يتميز بتصميم واجهة مستخدم محدث مع رموز إعلام أكبر وعناصر واجهة مستخدم جديدة وتخصيص أسهل لشاشة القفل ورسوم متحركة أفضل. تم تحديث جميع تطبيقات الأوراق المالية ، بما في ذلك الكاميرا والتقويم وملفاتي وإنترنت سامسونج ولوحة مفاتيح سامسونج ، بتصميم محسّن والمزيد من الميزات.


قامت سامسونج باستبدال Bixby Routines بـ Modes & Routines. تم أيضًا تحسين المعرض المدمج ومحرر الصور ومحرر الفيديو. يوجد تصميم أحدث لـ Device Care وأداء أسرع وخصوصية وأمان محسنين. يمكنك مشاهدة جميع الميزات الهامة في الفيديو أدناه.


إذا كنت تمتلك Galaxy A13 4G مغلقًا بواسطة شركة الاتصالات في الولايات المتحدة ، فيجب أن يطالبك جهازك تلقائيًا بالحصول على تحديث Android 13. ولكن إذا لم يحدث ذلك ، يمكنك البحث عن التحديث يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر على تنزيل وتثبيت. 


أطلقت سامسونج هاتف Galaxy A13 في مارس 2022 مع نظام Android 12 على متن الطائرة. يتم وضع الهاتف الذكي في جدول التحديث الأمني ​​ربع السنوي لشركة سامسونج. هذا يعني أن الهاتف سيحصل على تحديث أمني واحد كل ثلاثة أشهر بدلاً من واحد كل شهر. من المرجح أن يحصل Galaxy A13 على نظام Android 14 عند وصوله في وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق