اخر الاخبار

يحصل Galaxy S21 على تحديث أمني جديد ولكنه ليس تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023

 

يحصل Galaxy S21 على تحديث أمني جديد ولكنه ليس تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023


طرحت سامسونج بالفعل تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 على Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra. اليوم ، تحصل الهواتف الثلاثة على تحديث برنامج آخر في الولايات المتحدة ، ووفقًا لسجل التغيير ، فإنه يعمل على تحسين أمان هذه الأجهزة. عادةً ما يعني ذلك أن البرنامج الثابت يحتوي على تصحيح أمان جديد ، والذي ، في هذه الحالة ، سيكون التصحيح لشهر فبراير 2023. ومع ذلك ، هذا ليس ما يقدمه تحديث البرنامج الجديد.


التحديث الجديد لسلسلة Galaxy S21 يحمل نفس تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 الذي قدمه تحديث البرنامج السابق. ومع ذلك ، فإنها تدعي تحسين أمان هذه الأجهزة. حاليًا ، لا توجد تفاصيل حول نوع التحسينات الأمنية التي يجلبها تحديث البرنامج الجديد. تعد هذه الأنواع من تحديثات الأمان نادرة ولكنها ليست غير معروفة تمامًا. تلقى Galaxy S21 FE تحديثًا مشابهًا العام الماضي.


يتم طرح آخر تحديث لبرنامج سلسلة Galaxy S21 في المتغيرات الدولية والموديلات غير المؤمّنة لشركات الاتصالات في الولايات المتحدة. يحمل البرنامج الثابت الجديد للمتغيرات الدولية الإصدار G99XBXXS5DWA4 ، ويتم طرحه حاليًا في الهند. تأتي البرامج الثابتة الجديدة للموديلات غير المؤمّنة لشركات الجوال في الولايات المتحدة مع الإصدار G99XU1UES5DWA4.


إذا لم يخطرك هاتفك الذكي بالتحديث حتى الآن ، يمكنك التحقق منه يدويًا. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات > تحديث البرنامج وانقر فوق تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق