اخر الاخبار

تصدر آبل iOS 16.3.1 و iPadOS 16.3.1 مع إصلاح iCloud وتحسينات اكتشاف الأعطال والمزيد

 

تصدر آبل iOS 16.3.1 و iPadOS 16.3.1 مع إصلاح iCloud وتحسينات اكتشاف الأعطال والمزيد


يتم طرح iOS 16.3.1 اليوم لمستخدمي iPhone ، جنبًا إلى جنب مع iPadOS 16.3.1 لأجهزة iPad. تتضمن هذه التحديثات إصلاحات لأداء iCloud و Siri و Find My وتحسينات اكتشاف الأعطال لطرازات iPhone 14 و iPhone 14 Pro. توجه أدناه للحصول على ملاحظات الإصدار الكاملة.


وفقًا لملاحظات إصدار آبل ، يتضمن تحديث iOS 16.3.1 إصلاحات متعددة للأخطاء ، ومعالجة المشكلات المتعلقة بطلبات iCloud و Siri لـ Find My ، بالإضافة إلى أنه يضيف المزيد من تحسينات اكتشاف الأعطال.



يوفر هذا التحديث إصلاحات أخطاء مهمة وتحديثات أمنية لجهاز iPhone الخاص بك بما في ذلك:

* قد لا تستجيب إعدادات iCloud أو تظهر بشكل غير صحيح إذا كانت التطبيقات تستخدم iCloud

* قد لا تعمل طلبات Siri الخاصة بـ Find My

* تحسينات اكتشاف الأعطال على طرازي iPhone 14 و iPhone 14 Pro


قد يعالج إصلاح إعدادات ‌iCloud‌ مشكلة قد تتسبب في عدم قدرة بعض الأشخاص على التبديل بين النسخ الاحتياطية التلقائية iCloud‌ على iPhone و iPad ، وهي مشكلة واجهها بعض المستخدمين منذ إطلاق iOS 16.3.


من المحتمل أن تعالج تحسينات اكتشاف الأعطال المشكلات المستمرة مع اكتشاف الأعطال التي تم الإبلاغ عنها في منتجعات التزلج والمتنزهات الترفيهية. في منتجعات التزلج على الجليد على وجه الخصوص ، تلقى موظفو الطوارئ تقارير متعددة عن الحوادث ، مما يؤدي إلى استنزاف الموارد اللازمة لحالات الطوارئ الفعلية. قامت آبل بإجراء تحسينات متعددة على كشف الأعطال لمحاولة إصلاح المشكلة.


يمكن تنزيل ‌‌iOS 16‌‌‌.3.1 على أجهزة iPhone و iPad المؤهلة عبر الأثير من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.


من المرجح أن يتبع iOS 16.3.1 نظام iOS 16.4 ، وهو تحديث نتوقع أن تصدره آبل في المستقبل القريب ، ربما في أقرب وقت هذا الأسبوع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق