اخر الاخبار

يُشاع إطلاق جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة في أبريل مع استمرار إنتاج شاشات العرض

 

يُشاع إطلاق جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة في أبريل مع استمرار إنتاج شاشات العرض


بدأت سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل في إنتاج لوحات العرض لجهاز MacBook Air الجديد مقاس 15.5 بوصة هذا الشهر ، وفقًا لمحلل صناعة الشاشات روس يونغ ، الذي يتمتع بسجل حافل جدًا من الشائعات حول منتجات آبل المستقبلية خلال السنوات القليلة الماضية.


في تغريدة تمت مشاركتها مع مشتركيه اليوم ، قال يونغ إنه يتوقع إطلاق MacBook Air الجديد في "أوائل أبريل" بالنظر إلى أن إنتاج العرض جاري الآن ، ولكن من الممكن أن يحدث إعلان وطلبات مسبقة قريبًا. غالبًا ما تعقد آبل حدثًا ربيعيًا للإعلان عن منتجات جديدة ، مثل مارس 2022 وأبريل 2021.


سيكون خيار حجم الشاشة الجديد مقاس 15 بوصة هو الأكبر على الإطلاق لجهاز MacBook Air. من المفترض أن يتم بيع الطراز الأكبر إلى جانب جهاز MacBook Air الحالي مقاس 13 بوصة مع شريحة M2 ، والذي تم إصداره في يوليو 2022 ويبدأ بسعر 1199 دولارًا.


لم يقدم يونغ أي تفاصيل إضافية حول النموذج الجديد ، بما في ذلك ما إذا كان سيتم تجهيزه بشريحة M2 أو شريحة M3 من الجيل التالي التي تعتمد على 3 نانومتر ، والتي لم تعلن عنها آبل بعد. بدأ TSMC ، شريك آبل في صناعة الرقائق ، الإنتاج الضخم لرقائق 3 نانومتر في ديسمبر ، لكن من غير الواضح ما إذا كانت شريحة M3 ستكون جاهزة بحلول أبريل.


كان إطلاق جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة مع شريحة M2 هذا الربيع موضوع نقاش نظرًا لأن آبل يشاع أيضًا أنها تخطط لتحديث MacBook Air بشريحة M3 في وقت لاحق من هذا العام ، وسيكون هناك حوالي ستة فقط إلى ثمانية أشهر بين هذه التحديثات في هذا السيناريو. مع اقتراب إصدار طرازات MacBook Air الجديدة ، نأمل أن تساعد الشائعات الإضافية في توضيح الموقف.


يونغ هو الرئيس التنفيذي لشركة عرض مستشاري سلسلة التوريد (DSCC). في الماضي ، كشف بدقة أن طرازات iPhone 13 Pro و MacBook Pro المتطورة ستحتوي على ProMotion ، وأن الجيل السادس من iPad mini سيكون مزودًا بشاشة مقاس 8.3 بوصة ، وأن جهاز MacBook Air الحالي سيكون به 13.6 أكبر قليلاً شاشة بحجم بوصة ، وأكثر من ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق