اخر الاخبار

تقوم آبل بإطلاق MacOS Ventura 13.2.1 مع إصلاحات أخطاء مهمة لمستخدمي Mac

 

تقوم آبل بإطلاق MacOS Ventura 13.2.1 مع إصلاحات أخطاء مهمة لمستخدمي Mac


أصدرت آبل يوم الاثنين macOS Ventura 13.2.1 لمستخدمي Mac. وفقًا لشركة آبل ، يقدم التحديث "إصلاحات أخطاء مهمة" ، ولكن لا توجد تفاصيل حول ما يصلحه التحديث اليوم بالضبط. يأتي التحديث بعد ثلاثة أسابيع من إصدار macOS 13.2 ، والذي قدم دعمًا لمفاتيح الأمان مع Apple.


بدأ إصدار macOS 13.2.1 الآن ، توجه إلى إعدادات النظام> عام> تحديث البرنامج لمعرفة ما إذا كان متاحًا على جهاز Mac الخاص بك. بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء ، تقول آبل إن macOS Ventura 13.2.1 يجلب أيضًا تحديثات الأمان. يأتي الإصدار الجديد جنبًا إلى جنب مع إصدار iOS 16.3.1 و HomePod Software 16.3.2.


مع macOS 13.2 و iOS 16.3 ، قدمت آبل القدرة للمستخدمين على تعيين مفتاح مادي كطريقة مصادقة ثنائية لمعرف Apple الخاص بهم. تأتي هذه التحديثات أيضًا مع أكثر من 20 إصلاحًا أمنيًا تمنع التطبيقات من الوصول إلى البيانات الحساسة للمستخدم ، وتنفيذ تعليمات برمجية عشوائية بامتيازات kernel ، والمزيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق