اخر الاخبار

آبل تؤجل طرح سماعات الرأس AR / VR لأول مرة حتى يونيو

 

آبل تؤجل طرح سماعات الرأس AR / VR لأول مرة حتى يونيو


تخطط شركة آبل الآن لتقديم سماعة AR / VR في يونيو بدلا من أبريل ، وفقا لمارك جورمان من بلومبرج ، مع تأجيل ظهور الجهاز لمدة شهرين. ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها في مؤتمر المطورين العالمي.


خططت آبل في البداية للكشف عن سماعة AR / VR في حدث أبريل ، لكنها لن تكون قادرة على وضع هذا الجدول الزمني وقررت تأجيله في وقت سابق من هذا الشهر. بعد استمرار اختبار المنتج ، قررت آبل أنه لا تزال هناك مشكلات في الأجهزة والبرامج تحتاج إلى إصلاح.


ليست هذه هي المرة الأولى التي تؤجل فيها آبل الجدول الزمني لإطلاق سماعة الرأس ، حيث كانت تخطط الشركة في الأصل لتقديمها في منتصف عام 2022. تحول الجدول الزمني إلى يناير 2023 في وقت لاحق من عام 2022 ، ثم أبريل 2023 ، والآن يونيو 2023. ليس من الواضح ما يعنيه التأخير بالنسبة لحدث الربيع المحتمل حيث أن آبل لديها عدد قليل من تحديثات الأجهزة الرئيسية الأخرى في الأعمال ، ولكن من المحتمل أن نرى جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة وإطلاق Apple silicon Mac Pro الجديد.


بعد عرض سماعة الرأس في WWDC ، ستواصل آبل العمل عليها قبل طرحها للبيع في وقت لاحق من العام. يحذر جورمان من أن توقيت الإطلاق قد يتغير مرة أخرى ، لكن آبل تريد أن تكون متاحة للشراء بحلول نهاية عام 2023 إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق لأنه المنتج الرئيسي لهذا العام.


لا تزال آبل تعمل على إصلاح المشكلات المتعلقة بوظائف التحكم في اليد والعين. تشير الشائعات إلى أن المستخدمين سيكونون قادرين على التحكم في سماعة الرأس بكل من حركات العين وإيماءات اليد ، واختيار تطبيق بلمحة ثم تنشيطه بإيماءة قرصة ، على سبيل المثال.


عند إطلاقها ، من المتوقع أن يتم تسعير سماعة الرأس في مكان ما حوالي 3000 دولار ، مما سيحد من جاذبيتها للمستهلكين. تعمل آبل بالفعل على جهاز من الجيل الثاني منخفض التكلفة نسبياً وسيكون في متناول الجميع. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق