اخر الاخبار

قد يعود جهاز MacBook مقاس 12 بوصة من آبل مرة أخرى قريبًا

 

قد يعود جهاز MacBook مقاس 12 بوصة من آبل مرة أخرى قريبًا


كان جهاز MacBook مقاس 12 بوصة من آبل عبارة عن كمبيوتر محمول متقدم للغاية ، ولكنه جهاز أدت فيه تنازلاته القاتلة في النهاية إلى التخلي عنه. ومع ذلك ، هناك شائعات بأن شركة آبل تخطط لإحياء الجهاز الصغير ، ويبدو أن مصدرا كوريا أكد ذلك - ومع ذلك هناك أسئلة حول مصداقية التقرير.


يأتي المنشور من حساب "yeux1122" ، الذي يتمتع بسجل حافل مختلط يجمع شائعات آبل الدقيقة. وفقا لمصدر مزعوم في شركة تزود آبل في تايوان بقطع غيار ، تستعد آبل لإعادة تقديم جهاز MacBook مقاس 12 بوصة. يبدو أن الشركة تدرس مستقبل الجهاز ولم تؤكد بعد ما إذا كان سيصل إلى الإطلاق. ومع ذلك ، يقال إن أنشطة الإنتاج المتعلقة بالجهاز مستمرة. يبدو أن شركة آبل تخطط لتأكيد ما إذا كان الجهاز سيمضي قدما في الإنتاج الضخم في أقرب وقت في النصف الثاني من هذا العام.


في عام 2022 ، قال محلل آبل مينغ تشي كو إنه لم يسمع عن أي خطط لطراز MacBook جديد مقاس 12 بوصة. وبالمثل ، أعرب محلل العرض روس يونغ عن "شكوكه" حول إطلاق آبل لأجهزة MacBooks جديدة بأحجام شاشة أقل من 13 بوصة.


تم تقديم جهاز MacBook الأصلي مقاس 12 بوصة في مارس 2015 ، ويتميز بتصميم نحيف وخفيف الوزن يزن رطلين فقط ، وكان أول كمبيوتر محمول من آبل يتميز بتصميم بدون مروحة ومنفذ USB-C ولوحة مفاتيح مفتاح الفراشة. قامت آبل بتحديث جهاز MacBook مقاس 12 بوصة في يونيو 2017 وأوقفت الجهاز في عام 2019. عند الإعلان عن انتقال آبل إلى رقائق السيليكون المخصصة الخاصة بها لنظام التشغيل Mac ، كان هناك اهتمام متجدد بإمكانات جهاز MacBook الجديد مقاس 12 بوصة.


كان مارك جورمان من بلومبرج أول من أثار شائعات خطيرة حول إعادة تقديم آبل لطراز MacBook مقاس 12 بوصة مع سيليكون Apple العام الماضي ، قائلا إن الجهاز قد يأتي في نهاية عام 2023 أو في أوائل عام 2024. في الشهر الماضي ، قال إن جهاز MacBook الجديد مقاس 12 بوصة لم يعد مدرجا في خارطة طريق الشركة على المدى القريب ، لكنه لم يصل إلى حد استبعاد الجهاز تماما ، مما يعني أنه قد لا يزال من الممكن دفعه إلى عام 2024 أو ما بعده ، وهو ما قد يتماشى هذا مع أحدث التسريبات من Naver.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق