اخر الاخبار

شركة RiotPWR تُطلق وحدة تحكم الألعاب المزدوجة Lightning و USB-C

 

شركة RiotPWR تُطلق وحدة تحكم الألعاب المزدوجة Lightning و USB-C


 

أعلنت شركة RiotPWR ، المعروفة بمجموعة ملحقات وحدات التحكم في الألعاب المتوافقة مع أجهزة آبل ، اليوم عن إطلاق وحدة تحكم الألعاب RiotPWR Cloud لنظام iOS ، والذي تم تصميمه للعمل مع كل من أجهزة Lightning و USB-C.


تم تجهيز وحدة التحكم RiotPWR الجديدة بكابلات Lightning و USB-C بحيث يمكن تشغيلها مع أجهزة iPhone المستندة إلى Lightning وأجهزة iPad المستندة إلى USB-C. سيكون مفيدا أيضا إذا انتقلت آبل إلى USB-C لتشكيلة iPhone 2023 ، كما يشاع.


يقول فريزر تاونلي ، الرئيس التنفيذي لشركة RiotPWR

"في حين أن وحدات تحكم المنافسين تأتي في أشكال Lightning و USB-C ، فإن تصميم وحدات التحكم هذه يحد من المستخدمين إلى قدرة الاتصال هذه. هذا يعني أن لاعبي iOS سيحتاجون إلى شراء وحدة تحكم جديدة تماما للعب على أجهزة Apple المستقبلية مثل أجهزة iPad ". "لطالما جعلت RiotPWR التدقيق في المستقبل أولوية عند تصميم وحدات التحكم الخاصة بنا من خلال تصميم الاتصال الفريد القابل للتبديل والترقية."


على غرار وحدات التحكم في وحدة التحكم ، توفر وحدة التحكم RiotPWR عصا تحكم ، وخيارات أزرار تشبه Xbox ، ولوحة D ثمانية الاتجاهات. يتوفر الشحن العابر للحفاظ على بطارية جهازك ممتلئة ، ويستوعب حامل الهاتف أي حافظة هاتف. يوجد زر مشاركة مدمج لبث وتسجيل طريقة اللعب أو الوسائط الاجتماعية ، إلى جانب مآخذ DAC الصوتية وسماعة الرأس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق