اخر الاخبار

آبل تستكشف جدوى الأجهزة القابلة للطي ذات الهيكل الحساس للمس

 

آبل تستكشف جدوى الأجهزة القابلة للطي ذات الهيكل الحساس للمس


حصلت شركة آبل على براءة اختراع أخرى لجهاز قابل للطي ، مع أحدث تجسيد يتميز بتصميم صدفي مع مناطق حساسة للمس على الجانبين تعمل كأزرار افتراضية ( عبر CNBC). المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تم تقديم براءة الاختراع الجديدة التي قدمتها شركة آبل في أبريل 2021 وتمت الموافقة عليها هذا الأسبوع من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة ، وهي تستكشف أفكارًا لـ "الأجهزة الإلكترونية مع هياكل مستشعر العرض واللمس" وتتصور كيف يمكن أن تعمل أجزاء الجهاز كسطوح إدخال لزيادة العرض أو للاستخدام عند طي الشاشة.


في أحد الأمثلة ، تصف براءة الاختراع كيف يمكن "تداخل" طبقات العرض وطبقات مستشعر اللمس في اللوحات الخارجية للجهاز ، وكيف يمكن أن تدخل مستشعرات اللمس أسفل طبقة زجاجية على طول الجزء الأمامي والسفلي و "الجدران الجانبية المنحنية" للجهاز ، مما يشير إلى إمكانية الإدخال باللمس عبر الهيكل الخارجي بالكامل لحاوية من طراز صدفي.



آبل تستكشف جدوى الأجهزة القابلة للطي ذات الهيكل الحساس للمس





في مكان آخر في مثال آخر ، تصف براءة الاختراع "التفاف شاشة حول بعض أو كل الجهاز" ، حيث ستحتوي الجدران الجانبية المنحنية على طبقات حساسة للمس ، مما يسمح لها بالعمل كعناصر تحكم في الكاميرا ، ومنزلقات مستوى الصوت ، ووظائف أخرى.


تغذي براءة الاختراع تكهنات جديدة بأن أول جهاز قابل للطي من آبل يقترب من الإطلاق. تعمل الشركة على تقنية العرض القابلة للطي منذ عدة سنوات حتى الآن ، حيث تقدم العديد من براءات الاختراع المتعلقة بالطي. قال المحلل مينغ تشي كو العام الماضي إن آبل تختبر بنشاط شاشة قابلة للطي ، على الرغم من أنه يعتقد أن أول جهاز قابل للطي من آبل قد يكون جهاز iPhone و iPad هجينا ، أو ببساطة جهاز iPad قابل للطي. في الآونة الأخيرة ، قال كو إن آبل تستعد لإطلاق جهاز iPad قابل للطي مع مسند من ألياف الكربون في عام 2024.




آبل تستكشف جدوى الأجهزة القابلة للطي ذات الهيكل الحساس للمس





قال محلل العرض روس يونغ العام الماضي إن جهاز iPhone القابل للطي من آبل قد تم تأجيله حتى عام 2025. وبحسب ما ورد جاءت أخبار التأخير بعد مناقشات مع مصادر سلسلة التوريد ، مما يشير إلى أن آبل كانت تجري العناية الواجبة للتأكد من جدوى طرح مثل هذا المنتج في السوق في أي وقت قريب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق