اخر الاخبار

يشاع أن نظام التشغيل iOS 17 يحتوي على تغييرات رئيسية أقل مما كان مخططًا له في الأصل

 

يشاع أن نظام التشغيل iOS 17 يحتوي على تغييرات رئيسية أقل مما كان مخططًا له في الأصل


قد يكون تحديث iOS 17 ، التحديث الرئيسي التالي لجهاز iPhone ، تحديثًا أقل أهمية مما كانت تأمله شركة آبل في الأصل ، حيث تركز الشركة ومهندسوها بشكل أكبر على سماعات الرأس AR / VR القادمة.


تعمل آبل على سماعات الرأس AR / VR ونظام التشغيل المصاحب لها ، xrOS ، منذ عدة سنوات. مع إطلاق السماعة المتوقع الآن في عام 2023 ، ركز مهندسو آبل بشكل أقل على أنظمة التشغيل الأخرى ، بما في ذلك تحديثات iOS 17 و iPadOS 17 القادمة ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج.


في رسالته الإخبارية الأخيرة Power On ، يقول جورمان إن iOS 17 ، الذي يحمل الاسم الرمزي داخليًا Dawn ، قد ينتهي به الأمر إلى حدوث 'تغييرات كبيرة أقل مما كان مخططًا له في الأصل' نظرًا لأن شركة آبل تركز أكثر على ‌xrOS‌ لسماعات الرأس القادمة. يقول جورمان إن نهجًا مشابهًا يتم تنفيذه مع macOS 14 ، الذي يحمل الاسم الرمزي Sunburst.


iOS 14 ، الذي تم الإعلان عنه في عام 2020 ، و iOS 16 ، الذي تم الإعلان عنه في يونيو الماضي ، كانا تحديثين مهمين ، حيث تم إعادة تصميم الأدوات المصغّرة إلى شاشة iPhone‌ الرئيسية ، ومكتبة التطبيقات ، والميزات الجديدة في تطبيقات الأوراق المالية مثل الخرائط ، و سفاري ، وشاشة القفل المعاد تصميمها ، والمزيد .


 سيتم الإعلان عن iOS 17 ، إلى جانب iPadOS 17 و macOS 14 و watchOS 10 ، خلال WWDC في يونيو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق