اخر الاخبار

يُقال أن سماعة آبل Reality Pro ستُطلق قبل WWDC ، وسيتم شحنها في الخريف

 

يُقال أن سماعة آبل Reality Pro ستُطلق قبل WWDC ، وسيتم شحنها في الخريف


سيتم الإعلان عن سماعة الرأس AR / VR من آبل ، والتي من المحتمل أن تحمل اسم 'Reality Pro' ، خلال حدث هذا الربيع قبل WWDC ، والذي يقام عادةً في يونيو ، قبل أن يبدأ المنتج في الشحن هذا الخريف.


في رسالته الإخبارية الأخيرة Power On ، قال مارك جورمان من بلومبرج أن خطة آبل الحالية هي الإعلان عن سماعة الرأس خلال حدث في الربيع ، قبل مؤتمر المطورين العالمي للشركة في يونيو. وفقًا لـ جورمان ، تخطط آبل للإعلان عن المنتج ، ثم يقوم المطورون بإدخال نظام التشغيل الخاص بها ، xrOS ، في WWDC ، قبل شحنه في الخريف.


"التأجيل النهائي ، على الأقل في الوقت الحالي ، حدث العام الماضي. حتى وقت قريب إلى حد ما ، كانت شركة آبل تهدف إلى تقديم سماعة الرأس في يناير 2023 وشحنها في وقت لاحق من هذا العام. الآن تهدف الشركة إلى الكشف عنها هذا الربيع قبل المؤتمر السنوي للمطورين العالميين في يونيو ، كما قيل لي."


"من خلال الخطة الحالية ، يمكن لشركة آبل تقديم الجهاز للمستهلكين - على الأرجح تحت اسم Reality Pro - ثم حث المطورين على تسريع ميزات البرامج في يونيو. وفقًا لهذا الجدول الزمني ، ستقوم الشركة بعد ذلك بشحن المنتج في وقت لاحق في خريف عام 2023."


ترددت شائعات عن أن شركة آبل تعلن عن سماعة AR / VR الخاصة بها على مدار السنوات العديدة الماضية ، ويبدو أن عام 2023 هو العام الذي يحدث فيه هذا الأمر أخيرًا. وفقًا لغورمان ، تعمل آبل بالفعل مع العديد من 'المطورين البارزين' على الخبرات والتطبيقات الخاصة بسماعة الرأس الجديدة ونظام التشغيل ‌xrOS‌.


 من المتوقع أن تكون أول سماعة رأس من Apple منتجًا متطورًا ومتخصصًا ، يركز على المحترفين والمطورين قبل إطلاق سماعة رأس أكثر ملاءمة للمستهلكين في السنوات العديدة القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق