اخر الاخبار

تعلن Zoom عن الصور الرمزية وقوالب الاجتماعات والميزات الجديدة الأخرى

 

تعلن Zoom عن الصور الرمزية وقوالب الاجتماعات والميزات الجديدة الأخرى


تقدم منصة مؤتمرات الفيديو Zoom ميزات جديدة لمستخدميها. يتضمن ذلك القدرة على تعيين الصور الرمزية الشخصية ، وقوالب الاجتماعات ، وخلق مساحة للأسئلة والأجوبة أثناء الاجتماعات والمزيد. لنلقي نظرة.


الصور الرمزية

سيتمكن مستخدمو Zoom الآن من تعيين شخصيات افتراضية قابلة للتخصيص - صور رمزية لحساباتهم. بالإضافة إلى مجموعة المرشحات ، يمكن استخدام هذه الصور الرمزية الافتراضية في الاجتماعات. يقول Zoom أن الصور الرمزية تعكس حركات المستخدمين وتعبيرات الوجه ، مما يسمح لهم بتقديم أنفسهم 'بشكل ديناميكي دون الحاجة إلى أن يكونوا على الفيديو وتوفير بديل أكثر جاذبية لصور الملف الشخصي الثابتة لإضفاء المزيد من المرح والطاقة في اجتماعاتك'.


يمكن استخدام الصور الرمزية عندما يقوم المستخدم بما يلي:

* لا تريد أن يُرى وهي تأكل ولكن لا تزال تريد إظهار أنك حاضر ومتفاعل

* يريد أن يقدم بشكل ديناميكي أكثر من صورة ملف تعريف ثابتة خارج الكاميرا

* تبحث عن أنشطة ممتعة لإعداد الموظفين ، وتمارين الترابط الجماعي ، والاجتماعات الدنيوية سابقًا


الميزة متاحة حاليًا في مرحلة تجريبية لجميع مستخدمي Zoom على مستوى العالم. ستضيف الشركة ميزات إضافية للوجه وتسريحات الشعر والمزيد من خيارات التخصيص مع تقدم الإصدار التجريبي.



قوالب الاجتماع

أصبح الآن ضبط الإعدادات لأنواع الاجتماعات المختلفة على Zoom أسهل مع قوالب الاجتماعات. يمكن للمستخدمين الآن إنشاء وحفظ والاختيار من بين قوالب الاجتماعات المخصصة ، والتي تقوم تلقائيًا بتطبيق الإعدادات الصحيحة لاحتياجاتهم. بعض القوالب التي يوفرها Zoom هي اجتماعات كبيرة - مع تسميات توضيحية وتسجيلات آلية ، وندوات - مثالية لاجتماعات الشركات و K-12 مع ميزة الاختبارات والاستطلاعات.



الرسائل المترابطة وردود الفعل في الدردشة في الاجتماع

تهدف الرسائل المترابطة وردود الفعل إلى تحسين تجربة الدردشة في الاجتماع. سيسمح للمشاركين في الاجتماع بإنشاء سلاسل رسائل ودمج تفاعلات الرموز التعبيرية في الدردشة داخل الاجتماع. يساعد هذا أيضًا في تنظيم رسائل الدردشة وتوضيح الرسائل التي يستجيب إليها المشاركون. سيتم طرح الميزة في وقت لاحق من هذا الشهر.



أسئلة وأجوبة في الاجتماعات

تتوفر حاليًا في Zoom Webinars ، يتم الآن طرح ميزة الأسئلة والأجوبة في الاجتماعات. تتيح ميزة الأسئلة والأجوبة لمضيفي الاجتماع أن يظلوا منظمين بشكل أكبر من خلال وجود مكان واحد لعرض الأسئلة والإجابة عليها. من نافذة الأسئلة والأجوبة المنبثقة ، يمكن للمضيفين والمضيفين المشتركين عرض الأسئلة أو الإجابة عليها أو رفضها. سيكون لدى المضيفين القدرة على تحديد ما إذا كانوا يرغبون في أن يتمكن المشاركون في الاجتماع من عرض جميع الأسئلة ، أو الأسئلة التي تمت الإجابة عليها فقط.


الأسئلة والأجوبة في الاجتماعات متاحة في حسابات Zoom One Business و Zoom One Business Plus و Zoom One Enterprise و Zoom One Enterprise Plus.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق