اخر الاخبار

تختبر تيك توك ميزة 'تذكيرات النوم' التي تنبهك عندما يحين وقت النوم

 

تختبر تيك توك ميزة 'تذكيرات النوم' التي تنبهك عندما يحين وقت النوم


يشتكي مستخدمو تيك توك بانتظام من ضياع ساعات على المنصة ، خاصة في الليل. في محاولة لمعالجة هذه المخاوف ، تختبر الشركة تذكيرات النوم الجديدة التي تتضمن خيار إعداد التنبيهات عندما يحين موعد نومك وكتم صوت الإشعارات خلال ساعات النوم السبع الموصى بها. أكد تيك توك لـ TechCrunch يوم الجمعة أنه يتم اختبار تذكيرات النوم الجديدة مع مستخدمين محددين على مستوى العالم.


تظهر لقطات الشاشة التي تمت مشاركتها بواسطة شركة استخبارات المنتجات Watchful.ai أن الميزة الجديدة تظهر ضمن إعدادات 'وقت الشاشة' في التطبيق. سيرى المستخدمون المشاركون في الاختبار خيار 'تذكيرات النوم' الجديد. يقول التطبيق إن تذكيرات النوم ستساعدك 'على معرفة ما إذا وصلت إلى وقت نومك على تيك توك لمساعدتك على النوم عندما تريد ذلك.' بعد تحديد وقت السكون ، سيتم تذكيرك بإغلاق التطبيق عندما تصل الساعة إلى ذلك الوقت. سيقوم تيك توك أيضًا بكتم صوت الإخطارات لمدة سبع ساعات بعد وقت نومك لمساعدتك على تجنب الانحرافات.





تختبر تيك توك ميزة 'تذكيرات النوم' التي تنبهك عندما يحين وقت النوم




قال متحدث باسم الشركة إن تيك توك تعمل باستمرار على طرق جديدة لدعم رفاهية المستخدمين وأن هذه الأداة الجديدة تعتمد على ميزات الرفاهية الرقمية الحالية. أطلق التطبيق لأول مرة أدوات إدارة وقت الشاشة في فبراير 2020 ، ومنذ ذلك الحين قدم ميزات إضافية تهدف إلى منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في استخدام تطبيقاتهم.


في يونيو الماضي ، أطلقت الشركة أداة داخل التطبيق لمساعدة المستخدمين على التحكم في مقدار الوقت الذي يقضونه على تيك توك في جلسة واحدة من خلال السماح لهم بجدولة فترات استراحة منتظمة للشاشة. بشكل افتراضي ، يقترح تذكيرات انقطاع إما 10 أو 20 أو 30 دقيقة ، على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين تعيين تذكيرات لوقت مخصص إذا أرادوا المشاركة في جلسات أطول أو أقصر قبل عرض الإشعار. يحتوي التطبيق أيضًا على إشعارات ليلية مقيدة لحسابات المراهقين. لا يتلقى المستخدمون الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عامًا إشعارات من الساعة 9 مساءً. والمستخدمون الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عامًا قد تم تعطيل إشعارات الدفع بدءًا من الساعة 10 مساءً.


بفضل قدرة تيك توك التي لا مثيل لها على إلهاء المستخدمين وإشراكهم عبر تقنية التوصية المتقدمة ، كانت طبيعتها التي تسبب الإدمان موضوع العديد من الدراسات النفسية. نتيجة لذلك ، ليس من المستغرب أن تختبر تيك توك أدوات إضافية مصممة لمنح المستخدمين تحكمًا أفضل في استخدامهم لـ تيك توك. كما هو الحال مع أي ميزة اختبار أخرى ، من غير المعروف متى أو ما إذا كانت تخطط تيك توك لطرح ميزة تذكير النوم رسميًا على نطاق أوسع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق