اخر الاخبار

تحديث تطبيق واتساب لنظام iOS يطرح ميزة 'البحث حسب التاريخ'

 

تحديث تطبيق واتساب لنظام iOS يطرح ميزة 'البحث حسب التاريخ'


تلقت واتساب ، وهي منصة مراسلة فورية مملوكة لشركة ميتا ، تحديثًا مستقرًا لمستخدمي iPhone. الآن يمكن لمستخدمي iOS البحث عن الرسائل حسب التاريخ. تم توفير هذا التحديث لمستخدمي iOS في متجر تطبيقات آبل.


 يتيح التحديث الجديد للمستخدمين إسقاط وسحب الصور ومقاطع الفيديو والمزيد من الوسائط من التطبيقات الأخرى في تطبيق ميتا المملوك ومشاركتها مع مستخدمين آخرين على واتساب في رسائل الدردشة. اعتبارًا من الآن ، تلقى بعض المستخدمين التحديث ومن المتوقع أن يتم طرحه لجميع مستخدمي iOS قريبًا.


 تم طرح آخر تحديث لتطبيق واتساب برقم الإصدار 23.1.75 في متجر تطبيقات آبل. سيسمح للمستخدمين بالبحث والعثور على وسائط محددة في رسائل الدردشة حسب التاريخ. علاوة على ذلك ، سيقدم التحديث أيضًا ميزة السحب والإفلات بين التطبيقات الأخرى للمستندات والصور ومقاطع الفيديو التي يرغب المستخدم في مشاركتها عبر واتساب.


من الجدير بالذكر أنه يمكن رصد التحديث لبعض المستخدمين فقط حتى الآن. من المتوقع أن يتم طرح التحديث لجميع مستخدمي iOS قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق