اخر الاخبار

قد يجلب واتساب قريبًا هذه الميزة 'التي طال انتظارها'

 

قد يجلب واتساب قريبًا هذه الميزة 'التي طال انتظارها'


تطبيق المراسلة المملوك لـ ميتا واتساب قد تسمح قريبًا للمستخدمين بمشاركة الصور مع جهات اتصال أخرى بالجودة الأصلية. في الوقت الحالي ، يتم ضغط الصور التي تتم مشاركتها عبر واتساب ، مما ينتج عنه صور بجودة اقل. لكن وفقًا لـ WaBetaInfo ، تعمل الشركة على إمكانية إرسال الصور بجودة أصلية. 


اكتشف WaBetaInfo الميزة في إصدار واتساب التجريبي لتحديث Android 2.23.2.11. وفقًا للتقرير ، يخطط تطبيق المراسلة لإضافة رمز إعداد جديد داخل رأس أداة الرسم. سيسمح الرمز الجديد للمستخدمين بتهيئة جودة الصورة ، بما في ذلك جودتها الأصلية. سوف يمنحهم هذا مزيدًا من التحكم في جودة الصور.




قد يجلب واتساب قريبًا هذه الميزة 'التي طال انتظارها'




كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، يخطط واتساب لدمج رمز إعداد جديد داخل رأس أداة الرسم: سيمكن ذلك المستخدمين من تكوين جودة أي صورة. بفضل هذه الميزة ، سيكون من الممكن أخيرًا تحديد خيار لإرسال الصور بجودتها الأصلية في المستقبل. نعتقد أن هذه الميزة ستمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في جودة الصور التي يرسلونها ، خاصة في المواقف التي يكون فيها إرسال الصورة بجودتها الأصلية أمرًا ضروريًا.


القدرة على إرسال الصور بجودتها الأصلية قيد التطوير ويتم التخطيط لإصدارها لتحديث مستقبلي للتطبيق. كما هو الحال دائمًا ، سننشر مقالة إضافية عندما يكون لدينا المزيد من التفاصيل لمشاركتها معك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق