اخر الاخبار

يشاع أن iPhone 15 Pro يتميز بحواف منحنية رفيعة للغاية

 

يشاع أن iPhone 15 Pro يتميز بحواف منحنية رفيعة للغاية


ستحتوي طرز iPhone 15 Pro على حواف منحنية أرق مقارنة بطرازات iPhone 14 Pro ، مما قد يؤدي إلى مظهر يشبه مظهر ساعة آبل ، وفقًا لما ذكره المتسرب المعروف باسم 'ShrimpApplePro'.


أوضح ShrimpApplePro أن طرازات iPhone "Pro" من الجيل التالي ستظل تحتوي على شاشات مسطحة ، نظرا لأن الحواف فقط هي التي يجب أن تكون منحنية. وفقا لمصدر يتحدث إلى المسرب ، فإن هذا المزيج من الحواف الأقل نحافة والحواف المنحنية يمكن أن يؤدي إلى مظهر مشابه لـ ساعة آبل من السلسلة السابعة والثامنة.


يُزعم أن الزجاج الأمامي المنحني سيكون موجودًا أيضًا في تصميم iPhone 15‌ و ‌iPhone 15‌ Plus ، لكن لن يكون لهذه الأجهزة حواف أرق مقارنة بأسلافها iPhone 14. أضاف ShrimpApplePro أن تشكيلة iPhone 15‌ ستتميز بنفس أحجام العرض مثل تشكيلة ‌iPhone 14‌ للعام الماضي.


في العام الماضي ، كان المسرب من بين أول من قال إن طرازات iPhone 15 Pro ستحتوي على إطار من التيتانيوم مع حواف خلفية منحنية. طور ShrimpApplePro سجلاً جيدًا للكشف عن معلومات دقيقة حول خطط آبل ، لذا فإن ادعاءاتهم تستحق أخذها على محمل الجد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق