اخر الاخبار

سيسمح لك تويتر بتجنب علامة التبويب 'من اجلك' الخوارزمية بعد كل شيء

 

سيسمح لك تويتر بتجنب علامة التبويب 'من اجلك' الخوارزمية بعد كل شيء


في الأسبوعين الماضيين ، قدم منصة تويتر علامة تبويب جديدة 'من اجلك' وهي الصفحة الافتراضية في كل مرة تفتح فيها التطبيق. اليوم ، أكد إيلون ماسك أن علامة التبويب "من اجلك" تتغير قريباً. ستظل موجودة ، لكن التطبيق سيبدأ في تذكر مكان توقف المستخدمين ، وإعادة فتحها في علامة التبويب الأخيرة المستخدمة.


وصلت علامة التبويب 'من أجلك' إلى تويتر بدءًا من تطبيق iOS. تم ضبط علامة التبويب افتراضيًا على كل مرة يتم فيها فتح التطبيق ، وعرض التغريدات بطريقة حسابية بدلاً من الترتيب الزمني. حل هذا محل التبديل السابق في تطبيق تويتر الذي قام بالتبديل بين هذين الوضعين ، وتم تذكره بين الاستخدامات. بعد فترة وجيزة من الوصول إلى نظام التشغيل iOS ، توسع التغيير ليشمل تجربة تويتر على الويب.


اليوم فقط ، جلب تويتر علامة التبويب 'من اجلك' إلى تطبيق أندرويد الرسمي ، بعد يوم واحد فقط من قيام الشركة أيضًا بحظر عملاء تويتر التابعين لجهات خارجية رسميًا والذي كان سيوفر طريقة للتغلب على إجبارهم على استخدام علامة التبويب.


الآن ، أكد إيلون ماسك في تغريدة أن علامة التبويب "من اجلك" تتغير. ستظل موجودة ، لكن التطبيق سيبدأ في تذكر مكان توقف المستخدمين ، وإعادة فتحها في علامة التبويب الأخيرة المستخدمة. لا يوجد جدول زمني محدد لموعد وصول هذا ، لكن ماسك يقول إنه سيكون "تحديث تويتر التالي". في تغريدة أخرى ، يقول إن المستخدمين سيتمكنون من إعادة تنظيم علامات التبويب في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق