اخر الاخبار

يطرح واتساب دعم البروكسي: إليك كيفية الاستخدام

 

يطرح واتساب دعم البروكسي: إليك كيفية الاستخدام


قام واتساب المملوك لـ ميتا بنشر دعم الوكيل لمستخدميه في جميع أنحاء العالم. مع هذا الدعم الجديد ، سيتمكن المستخدمون من الاتصال بـ واتساب من خلال الخوادم التي أنشأها المتطوعون والمنظمات في جميع أنحاء العالم. سيساعدهم على التواصل بحرية في المواقف التي يتم فيها حظر الإنترنت أو تعطله.


عند الإعلان عن دعم الوكيل (البروكسي) ، قال واتساب 'نحن ندرك أنه مثلما احتفلنا ببداية عام 2023 من خلال الرسائل النصية أو المكالمات الخاصة ، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين لا يزالون محرومين من القدرة على الوصول إلى أحبائهم بسبب قطع الإنترنت. للمساعدة ، نطلق اليوم دعم الوكيل لمستخدمي واتساب في جميع أنحاء العالم '.



'ما يعنيه هذا هو أننا نضع القوة في أيدي الناس للحفاظ على الوصول إلى واتساب إذا تم حظر اتصالهم أو انقطاعه.'


يقول واتساب أن الاتصال عبر الوكيل سيوفر مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان الذي توفره منصة الوسائط الاجتماعية. وتضيف أن الرسائل الشخصية للمستخدمين ستظل محمية عن طريق التشفير من طرف إلى طرف.


كيفية العثور على وكيل لاستخدامه

وفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة في واتساب ، يمكن للمستخدمين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت البحث من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو محركات البحث عن مصادر موثوقة قامت بإنشاء وكيل. بمجرد العثور على وكيل لاستخدامه ، اتبع الخطوات أدناه للاتصال. قبل المتابعة ، تأكد من تشغيل أحدث إصدار من واتساب.


على Android:


* افتح واتساب وانتقل إلى علامة التبويب الدردشات

* اضغط على المزيد من الخيارات ثم اضغط على الإعدادات

* اضغط على التخزين ووكيل البيانات

* اضغط على استخدام الوكيل

* اضغط على Set Proxy وأدخل عنوان الوكيل

* اضغط على حفظ. في حالة نجاح الاتصال ، ستظهر علامة اختيار.



على iPhone:

* انتقل إلى إعدادات واتساب

* اضغط على التخزين ووكيل البيانات

* اضغط على استخدام الوكيل

* أدخل عنوان الوكيل وانقر فوق حفظ للاتصال

* ستظهر علامة اختيار في حالة نجاح الاتصال


ملاحظة: في حالة عدم قدرتك على إرسال أو استقبال رسائل واتساب باستخدام وكيل ، فمن المحتمل أنه قد تم حظر الوكيل. يمكن لمستخدمي واتساب الضغط لفترة طويلة على عنوان الوكيل المحظور لحذفه وإدخال عنوان وكيل جديد للمحاولة مرة أخرى.


يقول واتساب أن استخدام وكيل تابع لجهة خارجية سيشارك عنوان IP الخاص بالمستخدمين مع مزود الوكيل. لا يتم توفير وكلاء الطرف الثالث بواسطة النظام الأساسي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق