اخر الاخبار

يساعد وضع Relumino على أجهزة تلفزيون سامسونج الأشخاص ضعاف البصر على الرؤية بوضوح

 

يساعد وضع Relumino على أجهزة تلفزيون سامسونج الأشخاص ضعاف البصر على الرؤية بوضوح


خلال المؤتمر الصحفي CES 2023 من سامسونج ، أعلنت الشركة عن ميزة جديدة تسمى Relumino Mode لأجهزة التلفزيون الذكية الجديدة. ستتوفر الميزة على بعض أجهزة التلفزيون الذكية الجديدة التي تم إطلاقها في عام 2023. يساعد وضع Relumino الأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر على رؤية المحتوى بشكل أكثر وضوحًا. أصدرت الشركة الكورية الجنوبية أيضًا مقطع فيديو يشرح كيفية عمل Relumino Mode ويساعد الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية.


وفقًا لشركة سامسونج ، يحدد Relumino Mode الكائنات ، ويعزز التباين ، ويضبط السطوع ، ويحسن الألوان ، ويشحذ المحتوى ، وكل ذلك يجعل المحتوى يبدو أكثر وضوحًا لشخص يعاني من ضعف في الرؤية. قارنته الشركة أيضًا بالشكل الذي سيبدو عليه الفيديو بدون تمكين الميزة. سيتم تقديم وضع Relumino مع QN90C و QN80C و QN900C و QN800C ، وكلها أجهزة تلفزيون جديدة من سامسونج لعام 2023.



لكن وضع Relumino ليس جديدًا. أعلنت سامسونج عن هذه الميزة في عام 2017. في ذلك الوقت ، كان Relumino تطبيقًا يمكنك تثبيته على هاتف سامسونج الذكي. كان عليك بعد ذلك توصيل الهاتف بجهاز Samsung Gear VR. بعد ذلك ، سيسجل التطبيق ما هو أمام الشخص الذي يرتدي VR باستخدام كاميرا الهاتف ، ويعزز الصورة بطريقة تبدو واضحة لشخص يعاني من ضعف البصر ، ثم يعرضها لذلك الشخص.


سمحت هذه التقنية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرؤية برؤية ما هو أمامهم بشكل أكثر وضوحًا مما يمكنهم رؤيته بالعين المجردة. الآن ، قامت سامسونج بإتاحة Relumino لأجهزة التلفزيون الخاصة بها في الأصل.


تعد أجهزة التلفزيون الذكية في الوقت الحاضر قوية للغاية واستخدام هذه القوة لتقنيات مثل Relumino Mode هو أفضل طريقة لاستخدامها. تضع سامسونج بالفعل معايير عالية للعلامات التجارية الأخرى في تقديم ميزات إمكانية الوصول على أجهزة التلفزيون.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


شاهد الفيديو:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق