اخر الاخبار

يدعم Android Auto الآن الاتصال عبر واتساب باستخدام هواتف سامسونج و بكسل


يدعم Android Auto الآن الاتصال عبر واتساب باستخدام هواتف سامسونج و بكسل


 تجلب CES 2023 الكثير من الأخبار الجيدة والمنتجات الجديدة والتقنيات الجديدة. تم توجيه جزء من إعلان جوجل في CES 2023 نحو Android Auto ، وأطلقت الشركة أخيرًا الإصدار المعاد تصميمه من Android Auto للجميع. كما أعلنت الشركة عن بعض الشراكات والميزات الحصرية.


كشفت جوجل أن مستخدمي أحدث هواتف بكسل و سامسونج الذكية يمكنهم إجراء مكالمات واتساب مباشرة عبر Android Auto. في الوقت الحالي ، يمكن للمستهلكين إجراء مكالمات صوتية تقليدية فقط عبر Android Auto ، ولكن من الآن فصاعدًا ، يمكنهم إجراء مكالمات صوتية عبر تطبيقات VoIP. إذا نجحت الميزة ، يمكن للشركة توفير نفس الإمكانية لتطبيقات الاتصال الأخرى.



يمكن أن يصل الاتصال عبر واتساب عبر Android Auto إلى الهواتف الذكية الأقدم من Galaxy و Pixel ، وفي النهاية إلى الهواتف الذكية من مصنعي Android OEM الآخرين. إذا كنت تتذكر ، فقد أغلقت جوجل Android Auto لشاشات الهاتف ، لذلك لن تتمكن من استخدام إصدار مخصص للسيارة من أندرويد إلا إذا كانت سيارتك تحتوي على نظام معلومات ترفيهي متوافق مع Android Auto.


تشمل الميزات الجديدة الأخرى للإصدار الجديد من Android Auto ردود الرسائل مع الاقتراحات ، وواجهة مستخدم مقسمة إلى الشاشة على أساس البطاقة لتحسين الإنتاجية ، وتذكيرات المكالمات الفائتة ، ومشاركة وقت الوصول مع جهات الاتصال ، واقتراحات لقوائم تشغيل الموسيقى والبودكاست ، والشاشة الكاملة الملاحة مع خرائط جوجل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق