اخر الاخبار

تم العثور على MacBook Pro غير المعلن عنه مع Wi-Fi 6E في قاعدة البيانات التنظيمية

 

تم العثور على MacBook Pro غير المعلن عنه مع Wi-Fi 6E في قاعدة البيانات التنظيمية


ظهر جهاز MacBook Pro المدعوم بشريحة M2 غير معلن عنه في قاعدة بيانات تنظيمية ، مما أضاف الوقود إلى النار التي سيتم الإعلان عنها في أجهزة Mac الجديدة هذا الأسبوع. بعد التقارير التي تفيد بأن آبل على وشك عقد إحاطات صحفية هذا الأسبوع وتسريبات تفيد بأن آبل مستعدة للإعلان عن منتج جديد عبر بيان صحفي ربما في أقرب وقت ، أصبح جهاز MacBook Pro الجديد منطقيًا للغاية.


تم العثور على الجهاز في قاعدة بيانات كندا قائمة معدات الراديو تحمل رقم الطراز A2779. كما أن لديها 'اسم تسويق المنتج' الخاص بـ MacBook Pro مع 'وصف المعدات' لـ 'كمبيوتر محمول'. تجدر الإشارة إلى أن رقم الطراز A2779 غير موجود حاليًا.


تم رصد التسجيل الجديد بواسطة Wade Penner على تويتر الذي قال إن MacBook Pro سيدعم WiFi 6E للمرة الأولى ، مما قد يزيد من سرعة نقل WiFi لمن لديهم شبكات منزلية متوافقة.


إذا كانت شركة آبل تعلن حقًا عن أجهزة MacBook Pro الجديدة هذا الأسبوع ، فيمكننا أن نتوقع أن يتم تشغيلها بواسطة شرائح M2 Pro و M2 Max الجديدة ، على الرغم من عدم وجود أمل كبير في أي تحديث خارجي - على الرغم من وجود دائمًا إمكانية تعديل الألوان . هذا يعني أنه يمكننا توقع نفس الدرجة بالإضافة إلى طرز 14 و 16 بوصة.


يقال أن آبل ستصدر أول إعلان عن منتجها في عام 2023 من خلال بيان صحفي على موقعها على الإنترنت ، الثلاثاء ، 17 يناير ، وفقًا لما ذكره جون بروسر ، مُسرب آبل. ويقال إن شركة آبل ستعقد إيجازات صحفية يومي الأربعاء والخميس ، مع حظر المراجعة ليوم الاثنين ، 23 يناير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق