اخر الاخبار

يتم طرح ChromeOS 109 مع تحسينات في توفير البطارية واختيار ألوان التعليقات التوضيحية المخصصة

 

يتم طرح ChromeOS 109 مع تحسينات في توفير البطارية واختيار ألوان التعليقات التوضيحية المخصصة


يتم تحديث جهاز Chromebook مرة أخرى! نعم ، لقد حان الوقت بالفعل بفضل عمليات طرح جوجل المتكررة. مع تحديث OS 108 ، أضافت الشركة رموز تعبيرية أكثر وضوحًا ووضع توفير شحن البطارية والمزيد. خلال الأيام القليلة المقبلة ، قد تلاحظ أنك على استعداد لتحديث جهازك الخاص إلى الإصدار 109 ، فلنتحدث عن الجديد.


الإصدار 109 من أجهزة الكمبيوتر المحمول ونظام تشغيل سطح المكتب من جوجل ليس بأي حال من الأحوال ضخمًا ، ولا يحتوي إلا على بعض التغييرات الملحوظة. ومع ذلك ، فإن التغييرات التي نراها تستحق الذكر بالتأكيد! بالنسبة للمبتدئين ، يتلقى تطبيق المعرض منتقي ألوان مخصصًا للتعليقات التوضيحية. من قبل ، كنت محدودًا في الخيارات المتاحة لك ، مع 20 لونًا محددًا مسبقًا فقط.


بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي تشغيل متجر Google Play بعد إعادة التشغيل الباردة لجهاز Chromebook بشكل عام إلى بقاء أيقونة التطبيق باللون الرمادي أثناء تشغيل ARC و Play Services في الخلفية. الآن ، سيتم فتح التطبيق برمز ملون بالكامل ، مما يسمح لك بالانتظار على شاشة التحميل بدلاً من ذلك.


بصراحة ، هذه تجربة مستخدم أفضل بكثير. بالتأكيد ، لا أحد يحب الانتظار ، ولكن إذا كان لديّ خياري ، أفضل أن أحصل على التعليقات المرئية بأن شيئًا ما يتم إطلاقه بدلاً من إخباري بشكل غير مباشر أنه يستعد للإطلاق.


أخيرًا ، أصبحت أوضاع الذاكرة وموفر الطاقة التي تمت مناقشتها مسبقًا لمتصفح Chrome على الكمبيوتر المحمول الخاص بك متاحة مباشرة دون الحاجة إلى تمكين أعلام المطورين الخاصة بهم. هذا يعني أنه يمكنك التبديل بسرعة بين نهج الحفاظ على البطارية أو ذاكرة الوصول العشوائي للتصفح بنقرة واحدة فقط باستخدام الرموز الجديدة في الجزء العلوي الأيمن من نافذة Chrome. هذه تجعل تجربتك تصل إلى 30٪ أسرع وأكثر كفاءة.


هناك بعض التعديلات الصغيرة الأخرى ، ولكن يمكنك التحقق منها بنفسك على صفحة الإصدارات الرسمية من Google. اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات إذا كنت تستخدم أدوات التعليقات التوضيحية المضمنة ويسعدني أن تكون قادرًا على تحديد جميع أنواع الألوان المخصصة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق