اخر الاخبار

يتم تحديث برنامج Galaxy Buds 2 Pro بميزة تسجيل صوتي بزاوية 360 درجة الآن

 

يتم تحديث برنامج Galaxy Buds 2 Pro بميزة تسجيل صوتي بزاوية 360 درجة الآن


أعلنت شركة سامسونج الأسبوع الماضي أنها ستصدر تحديثًا جديدًا لبرنامج Galaxy Bud 2 Pro والذي سيوفر تسجيل صوتي بزاوية 360 درجة. سيتمكن المستخدمون من التقاط صوت غامر لمحتوى الفيديو الذي يقومون بإنشائه باستخدام هاتف Galaxy متوافق.


قالت الشركة إنها ستطرح هذا التحديث تدريجيًا. يمكننا الآن تأكيد إطلاق هذا التحديث. لقد استلمناه على أحد أجهزتنا بالفعل. إنها مسألة وقت فقط قبل إتاحتها لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.


تطرح شركة سامسونج إصدار البرامج الثابتة R510XXU0AWA5 لجهاز Galaxy Buds 2 Pro. يؤكد سجل التغيير تضمين هذه الميزة الجديدة. بمجرد تحديث سماعات الأذن الخاصة بك ، قم بتسجيل مقطع فيديو باستخدام تطبيق كاميرا سامسونج وستتمكن سماعات الأذن الخاصة بك من التقاط صوت غامر بزاوية 360 درجة. هذه الميزة مدعومة فقط على Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. يجب أن تعمل الأجهزة بنظام One UI 5.0. ستدعم الأجهزة المستقبلية هذه الميزة أيضًا.


تمت أيضًا إضافة خيار 'تشخيصات الجهاز المتصل' الجديد من خلال تحديث البرنامج هذا. يتيح لك معرفة ما إذا كانت كل ميزة في Galaxy Buds تعمل كما ينبغي من خلال السماح لك باختبار كل ميزة على حدة. يجب تحديث Samsung Members وتطبيق Galaxy Wearable إلى أحدث إصداراتهما حتى تعمل هذه الميزة.


أعلنت شركة سامسونج أيضًا الأسبوع الماضي أنها ستصدر تحديثًا لـ Galaxy Watch من شأنه أن يتيح للمستخدمين تكبير الكاميرا على هاتف Galaxy المتصل من خلال الساعة الذكية. بدأ هذا التحديث أيضًا في الظهور اليوم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق