اخر الاخبار

تويتر يمضي قدمًا بخطة لتحويل نفسه إلى منصة دفع

 

تويتر يمضي قدمًا بخطة لتحويل نفسه إلى منصة دفع


منذ أن استحوذ إيلون ماسك على تويتر في أواخر أكتوبر من العام الماضي ، كان قطب الأعمال يبحث باستمرار عن طرق لجعل شركة المدونات الصغيرة مربحة. أحدها هو السماح لأي شخص على النظام الأساسي بالحصول على علامة اختيار خاصة به تم التحقق منها مقابل 8 دولارات شهريًا. والآن ، يبدو أن الشركة مهتمة بأن تصبح منصة دفع للتنافس مع أمثال باي بال و فينمو و آبل باي.


وفقًا لتقرير صادر عن Financial Times ، بدأ تويتر في التقدم بطلب للحصول على تراخيص تنظيمية لتصبح منصة دفع في الولايات المتحدة. تعمل استير كروفورد ، مديرة إدارة المنتجات في تويتر ، على تطوير البنية التحتية للخدمة الجديدة.


هذا التطور جزء من خطة ماسك لتحويل تويتر إلى 'تطبيق كل شيء'. مرة أخرى في نوفمبر ، طرح قطب الأعمال فكرة أن يصبح تويتر مكانًا للتسوق للبضائع ، وتحويل الأموال إلى مستخدمي تويتر الآخرين ، وسحب الأرصدة إلى حساب مصرفي مصدق.


في عرض تقديمي سابق للمستثمرين عندما كان ماسك يبحث في الحصول على تويتر ، قال قطب الأعمال إنه يهدف إلى أن يجمع تويتر حوالي 1.3 مليار دولار من عائدات المدفوعات بحلول عام 2028.


تماشيًا مع تطبيقات الترخيص ، يمضي تويتر أيضًا في إجراء الفحوصات التنظيمية وقد تقدم أيضًا بطلب للحصول على تراخيص الدولة اللازمة.


وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر ، ستعمل منصة الدفع المخطط لها على تويتر في البداية مع طرق الدفع العادية والعملات. ومع ذلك ، تخطط الشركة لدعم العملات المشفرة في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق