اخر الاخبار

سكايب يحصل على تحديث هائل مع التخصيص الجديد ، والترجمة الصوتية الطبيعية ، وأكثر من ذلك

 

سكايب يحصل على تحديث هائل مع التخصيص الجديد ، والترجمة الصوتية الطبيعية ، وأكثر من ذلك


تمتلك مايكروسوفت تحديثًا هائلاً للميزات لأولئك الذين يستخدمون سكايب. يتم طرح الإصدار 8.93 في القناة الثابتة للعملاء على أنظمة تشغيل سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، مما يوفر لهم ميزة الترجمة الصوتية الطبيعية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي تستفيد من قوى الذكاء الاصطناعي لتجميع صوتك عند ترجمة مكالمات الفيديو في الوقت الفعلي. هناك أيضًا إعدادات محسّنة وخيارات تخصيص جديدة وقسم جديد بمحتوى موصى به والعديد من التحسينات الأخرى التي كشفت عنها مايكروسوفت قبل أسبوعين.


أولاً: يمكنك الآن تخصيص سكايب بالاختيار من مجموعة صغيرة من درجات ألوان الباستيل. تمت إضافة لهجات مماثلة إلى تطبيقات سكايب على iOS و Android مؤخرًا. للأسف ، نظرًا لأن تطبيق سكايب لا يبدو أصليًا على نظام Linux ، أجد أن اختيارات الألوان هذه لا تحدث نفس التأثير الذي تحدثه على الأنظمة الأخرى.



سكايب يحصل على تحديث هائل مع التخصيص الجديد ، والترجمة الصوتية الطبيعية ، وأكثر من ذلك




ثانيًا ، وربما الأكثر إثارة للاهتمام ، يتميز سكايب (الإصدار 8.93) بميزة الترجمة المخيفة / الرائعة 'TruVoice' من مايكروسوفت. على المستوى التقني البحت ، إنه أمر مذهل للغاية. قامت آبل و جوجل بتجربة أشياء مماثلة من قبل ، ولكن يمكن القول إنها ستستخدم أكثر هنا ، في تطبيق من هذا النوع.


الميزة '... تستخدم الذكاء الاصطناعي للكشف تلقائيًا عن اللغات التي يتم التحدث بها أثناء مكالمة الفيديو وترجمتها في الوقت الفعلي' (الجزء الرائع). ولكنه يحتوي أيضًا على خيار لغة طبيعية يستخدم الذكاء الاصطناعي لتقليد صوتك في الوقت الفعلي ، بناءً على ما تقوله (الجزء المخيف).


شاركت مايكروسوفت هذا الفيديو مرة أخرى في ديسمبر لتوضيح الميزة بمزيد من التفصيل:













خشية أن يشعر أي شخص بالقلق ، لم يتم تمكين ميزة الترجمة الصوتية في سكايب بشكل افتراضي. للاستفادة منه ، عليك إرسال طلب ترجمة إلى كل جهة اتصال على حدة ، ولا يعمل إلا إذا وافقوا على ذلك. تدعم الميزة حوالي 42 لغة (وهو أمر مثير للإعجاب) ولكن قد ترغب في قراءة سياسة الخصوصية قبل استخدامها.


تتضمن التغييرات الأخرى في هذا التحديث الرائع على سكايب مجموعة من الإعدادات المتنوعة ، وإصلاحات الأخطاء ، والقدرة على إدارة معرف المتصل من داخل تطبيق سكايب نفسه. يتم طرح الميزات الجديدة تدريجيًا ، مما يعني أن بعض المستخدمين سيحصلون عليها في وقت متأخر قليلاً عن الآخرين.


قم بتنزيل سكايب لأنظمة Windows و macOS و Linux من موقع سكايب على الويب. يتم توفير أدوات تثبيت Linux كـ RPM أو DEB ، ولكن التطبيق متاح أيضًا من متجر Snap Store الخاص بـ Canonical. يتوفر سكايب لنظام Android في متجر Google Play ، و سكايب لأجهزة iPhone و iPad في متجر تطبيقات Apple.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق