اخر الاخبار

تفرض الإنذارات الكاذبة من اكتشاف الأعطال في iPhone 14 عبئًا على خدمات الطوارئ

 

تفرض الإنذارات الكاذبة من اكتشاف الأعطال في iPhone 14 عبئًا على خدمات الطوارئ


أصبحت ميزة اكتشاف الأعطال في iPhone 14 مشكلة لخدمات الطوارئ في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك اليابان. في غضون شهر ، تلقت إدارة الإطفاء اليابانية 919 مكالمة ، 134 منها كاذبة. كانت المكالمات الكاذبة ناتجة في الغالب عن نظام الكشف عن حوادث iPhone 14 ، والذي يتم تنشيطه عندما يذهب أصحابه للتزلج أو التزلج على الجليد.


تم تلقي تقارير مماثلة عن إيجابيات كاذبة من جميع أنحاء البلاد ، حيث تعمل ركوب الأفعوانية كمحرك آخر لهذه الوظيفة. إذا اكتشف الجهاز وقوع حادث ، يبدأ الجهاز في العد التنازلي ويطلق صفارة إنذار قبل إجراء مكالمة طوارئ آلية. يمكن للمستخدم إلغاء المكالمة يدويًا ، على الرغم من أن القيام بذلك في مكان مرتفع ليس بالأمر السهل دائمًا.


تتعاون آبل مع خدمات الطوارئ المحلية لإصلاح المشكلة الإيجابية الخاطئة. أدى إصدار iOS 16.1.2 في ديسمبر 2022 إلى تحسين الكشف عن الأعطال على أجهزة iPhone 14 و iPhone 14 Pro.


على الرغم من وجود مزاعم بالإيجابيات الكاذبة ، فقد وردت أيضًا تقارير عن تشغيل نظام الكشف عن الأعطال بشكل صحيح وإنقاذ الأرواح. على سبيل المثال ، في أستراليا ، نجح جهاز iPhone في تنبيه خدمات الطوارئ إلى وقوع حادث سيارة ، مما سمح للشرطة بالوصول إلى مكان الحادث في غضون ثماني دقائق فقط.


لحل المشكلة ، تسعى آبل للحصول على تعليقات من مراكز اتصالات الطوارئ حول أداء نظام تنبيه حوادث الطوارئ. على الرغم من الإزعاج الناجم عن الإيجابيات الخاطئة ، لا تزال ميزة اكتشاف الأعطال في iPhone 14 أداة مهمة تساعد في إنقاذ الأرواح في حالات الطوارئ الحقيقية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق