اخر الاخبار

سيحصل مالكو أجهزة Chromebook على وصول أسهل إلى Microsoft 365 و OneDrive

 

سيحصل مالكو أجهزة Chromebook على وصول أسهل إلى Microsoft 365 و OneDrive


بينما حاولت جوجل مؤخرًا دفع أجهزة Chromebooks كطريقة أرخص للاستمتاع بالألعاب السحابية ، إلا أن العديد من مالكي أجهزة Chrome OS يستخدموها للعمل ، بما في ذلك الاتصال بتطبيقات Microsoft 365 والتخزين السحابي OneDrive. في الوقت الحالي ، ليس من السهل تثبيت Microsoft 365 و OneDrive على أجهزة Chromebook. ومع ذلك ، أعلنت جوجل مؤخرًا أنه سيكون من الأسهل بكثير تثبيت هذه الخدمات واستخدامها لأجهزة Chromebook في المستقبل القريب.


في منشور على موقع مجتمع Chrome OS Beta Tester ، قالت جوجل إنها ستبدأ قريبًا في اختبار إعداد Microsoft 365 جديد لمالكي Chromebook. سيكون متاحًا أولاً على قنوات Chrome OS Dev و Beta قبل الإصدار الرسمي ، والذي سيحدث في وقت ما في الأشهر المقبلة.


إذن ما الذي سيكون مختلفًا؟ حاليًا ، يتعين على مستخدمي Chromebook الذين يستخدمون Microsoft 365 تثبيت تطبيق (Office ويب التقدمي) من موقع Office.com على الويب. ومع ذلك ، لا يبدو أن إجراء التثبيت الجديد هذا سيتطلب زيارة موقع الويب. بدلاً من ذلك ، سيحصل مالكو Chromebook على طريقة أكثر تكاملاً لتثبيت تطبيق الويب التقدمي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين توصيل دليل ملفات Chromebook الخاص بهم بخوادم OneDrive السحابية الخاصة بهم. سينقل النظام الجديد محتوى ملفات Chromebook إلى OneDrive عندما يقوم المستخدمون بتشغيل Microsoft 365.


هذا يبدو رائعًا ، والمشكلة الحقيقية الوحيدة في هذا التكامل هي أنه لن يكون متاحًا لعامة الناس لفترة من الوقت. أيضًا ، لم يكن على جوجل حقًا بذل هذا النوع من الجهد. تعد منتجات Google Docs و Drive عبر الإنترنت منافسين مباشرين لـ Microsoft 365 و OneDrive.


أضاف Microsoft 365 مؤخرًا فئة اشتراك جديدة وأرخص 1.99 دولارًا شهريًا. يتضمن ، من بين ميزات أخرى ، الوصول إلى Outlook بدون إعلانات على تطبيقات الأجهزة المحمولة وموقعه على الويب ، إلى جانب 100 جيجابايت من مساحة سحابة OneDrive.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق