اخر الاخبار

تم الكشف عن مواصفات جهاز Galaxy Book 3 Ultra بالتفصيل


تم الكشف عن مواصفات جهاز Galaxy Book 3 Ultra بالتفصيل


 ستطلق سامسونج مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر طموحًا في أوائل الشهر المقبل ، وستتألف من ما يصل إلى خمسة طرازات. سيكون الطراز الأفضل في المجموعة بأكملها هو Galaxy Book 3 Ultra. مثل الكثير من هواتف Ultra ، فإن Galaxy Book 3 Ultra سوف يتميز بمواصفات متطورة للغاية ، وقد تم تسريبها بالكامل.


نشرت شركة Tipster SnoopyTech مواصفات كلا الإصدارين من Galaxy Book 3 Ultra. سيحتوي الإصدار الأساسي من الكمبيوتر الدفتري على شاشة تعمل باللمس مقاس 16 بوصة أموليد تم الكشف عنها في وقت سابق اليوم. تتميز بدقة WQXGA + (2880 × 1800 بكسل) ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وطلاء مضاد للتوهج.


ستقوم سامسونج بتجهيز الإصدار المبتدئ من Galaxy Book 3 Ultra بمعالج Intel Core i7-13700H ، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت ، وتخزين 512 جيجابايت 1 تيرابايت ، ووحدة معالجة رسومات Nvidia GeForce RTX 4050 (إصدار الكمبيوتر المحمول) مع 6 جيجابايت VRAM. ستبلغ أبعاده 355.4 × 225.8 × 13.2 ملم ويزن 1.17 كجم فقط.


سيحتوي الإصدار المتطور من Galaxy Book 3 Ultra على وحدة معالجة مركزية أسرع على شكل Intel Core i9-13900H. سيتم إقران المعالج بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 32 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين 1 تيرابايت PCIe 4.0 NVMe ، ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce RTX 4070 مع ذاكرة فيديو VRAM سعة 8 جيجا بايت. تتميز وحدة معالجة الرسومات هذه بأنها قوية للغاية ، مما يسمح للمستخدمين بلعب أحدث ألعاب AAA بمعدلات تحديث عالية بدقة الشاشة الأصلية للكمبيوتر المحمول.


في الواقع ، يعتبر RTX 4070 أسرع من أداء وحدة معالجة الرسومات M2 Max المستخدمة في أحدث إصدار من Apple MacBook Pro مقاس 16 بوصة. لذلك ، من المحتمل أن يكون جهاز Galaxy Book 3 Ultra بنفس سرعة أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة من Apple. سيكون أخف من MacBook Pro أيضًا.


تشير المواصفات التي تم تسريبها سابقًا نحو Galaxy Book 3 Ultra إلى إعداد مكبرات صوت رباعية مع Dolby Atmos ، وثلاثة منافذ USB Type-C (Thunderbolt 4) ، ومنفذ HDMI ، وفتحة بطاقة SD ، وقارئ بصمات الأصابع ، وبطارية 76 واط في الساعة ، و شحن سريع يصل إلى 136 وات USB PD.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق