اخر الاخبار

يمكن استخدام شاشة OLED الجديدة من سامسونج التي تبلغ 120 هرتز لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في Galaxy Book 3 Ultra

 

يمكن استخدام شاشة OLED الجديدة من سامسونج التي تبلغ 120 هرتز لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في Galaxy Book 3 Ultra


كشفت Samsung Display عن لوحة OLED جديدة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يبلغ قياسها 16 بوصة قطريًا ، وتتميز بدقة 3K مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ، وتتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تدعي الشركة أنها أول لوحة OLED للكمبيوتر المحمول في العالم مزودة بشاشة لمس مدمجة. كشفت أن اللوحة ستستخدم في الجيل القادم من Galaxy Book من سامسونج.


قالت شركة تصنيع شاشات العرض الكورية الجنوبية أن دمج لوحة شاشة تعمل باللمس في الشاشة يقلل من السماكة الكلية للشاشة وتعقيدها. كما أنه أفضل للبيئة لأنه لا يحتاج إلى فيلم بلاستيكي إضافي لطبقة شاشة اللمس المنفصلة. في عام 2010 ، قدمت الشركة أول لوحة OLED مدمجة بشاشة تعمل باللمس في العالم للهواتف الذكية ، والتي تم استخدامها في Galaxy S.


في حين أن الشركة لم تذكر صراحةً أي جهاز Galaxy Book سيستخدم لوحة OLED الجديدة مقاس 16 بوصة ، إلا أنها تتوافق بشكل جيد مع Galaxy Book 3 Ultra الذي تم تسريب مواصفاته قبل بضعة أيام. تخطط Samsung Display لتطوير المزيد من لوحات OCTA (تعمل باللمس على الخلية AMOLED) كبيرة الحجم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة لأن المزيد من العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول تقوم بتزويد الطرز الأحدث بلوحات OLED.


قال هوجونج لي ، رئيس فريق تخطيط المنتجات لقسم العرض الصغير والمتوسط ​​في Samsung Display ، 'إن مستوى صعوبة تقنية اللمس المتكاملة يزداد بشكل كبير مع زيادة مساحة العرض ، مما يؤدي إلى زيادة عدد أجهزة استشعار اللمس المطلوبة . لقد تمكنا من تحقيق الشعور الطبيعي والاستجابة اللمسية لشاشات أكبر من خلال تطوير مواد وتقنيات معالجة جديدة. '


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق