اخر الاخبار

ستحصل رسائل Google قريبًا على ملفات تعريف المستخدمين ، ومؤشرات تسليم جديدة

 

ستحصل رسائل Google قريبًا على ملفات تعريف المستخدمين ، ومؤشرات تسليم جديدة


تلقت رسائل Google مؤخرًا مادة تقوم بتغييرها ومبدّل حساب معاد تصميمه. الآن ، وفقًا لتقرير المستخدم الأخير ، تم تعيين رسائل Google لتلقي ميزة أخرى مثيرة للاهتمام قريبًا. وفقًا للقطات التي شاركها مستخدم رديت ، ستتيح لك رسائل Google إنشاء ملف تعريف المستخدم الخاص بك.


يرجى ملاحظة أن صفحة الملف الشخصي تم اكتشافها بالفعل بواسطة مشعل الرحمن. تم اكتشاف صفحة الملف الشخصي هذه من خلال الانتقال إلى قائمة إعدادات التطبيق والبحث عن الملفات الشخصية. الصفحة لا تعمل في الوقت الحالي. ومع ذلك ، بمجرد تشغيل الصفحة ، يمكن لمستخدمي رسائل Google إنشاء ملف تعريف خاص بهم باستخدام صورة واسم وعنوان بريد إلكتروني.


بالنظر إلى لقطة الشاشة ، لا يبدو أن المستخدمين سيكونون قادرين على اختيار من يمكنه مشاهدة ملفاتهم الشخصية. ولكن عندما تتحقق الميزة ، فمن المحتمل أن تحصل على خيار رؤية لتحديد من يمكنه عرض ملف التعريف: عام أو جهات اتصال أو أنت فقط. إذا قمت بتعيين خصوصيتك على 'عام' ، يمكن للجميع رؤية ملفك الشخصي ، بما في ذلك من ترد عليهم.




ستحصل رسائل Google قريبًا على ملفات تعريف المستخدمين ، ومؤشرات تسليم جديدة

 



هناك مفتاح تبديل 'إعلامات لتحديثات جهات الاتصال' ، والذي يسمح لك بتلقي إشعار عندما يقوم أي شخص من جهات الاتصال الخاصة بك بإجراء تغييرات على ملفه الشخصي. وسيرسل لك خيار 'إعلامات العثور على جهات اتصال جديدة' إشعارًا عند العثور على جهة اتصال جديدة.


بينما لا تزال ميزة إنشاء ملف التعريف الخاص بك في رسائل Google قيد التطوير ، يعمل تطبيق المراسلة على توسيع ميزة جديدة لمزيد من مستخدمي الإصدار التجريبي. بعد الاختبار الأولي ، تقدم رسائل Google مؤشرات التسليم لعدد أكبر من الأشخاص. بالنسبة للرسائل المرسلة ، سترى مؤشر دائرة واحدة. بالنسبة للرسائل التي تم تسليمها ، سترى مؤشرين دائريين جنبًا إلى جنب. أيضًا ، تمتلئ المؤشرات بمجرد قراءة النص.


سترى مؤشرات تسليم رسائل Google الجديدة هذه على أجهزتك المسجلة في برنامج رسائل Google التجريبي. لم يتم ذكر الوقت المقدر للوصول للميزات ، خاصةً رسائل Google التي تنشئ ميزة ملف التعريف الخاص بك ، حيث يبدو أنها لا تزال قيد التطوير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق