اخر الاخبار

يجلب تحديث فيسبوك ماسنجر سمات وردود الفعل على الدردشات المشفرة من طرف إلى طرف


يجلب تحديث فيسبوك ماسنجر سمات وردود الفعل على الدردشات المشفرة من طرف إلى طرف


 قد لا يحظى موقع فيسبوك اليوم بشعبية مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، لكن مكونه ، فيسبوك ماسنجر ، لا يزال يستخدم على نطاق واسع من قبل المليارات. كان في السابق جزءًا من فيسبوك ، والذي تم تقديمه لاحقًا كتطبيق مستقل. سمح هذا للمستخدمين الذين ليس لديهم حساب فيسبوك باستخدام منصة المراسلة.


على الرغم من أن ماسنجر قد لا يكون غنيًا بالميزات مثل منافسيه الآخرين ، إلا أنه لا يزال يغطي جميع الأساسيات ، مثل القدرة على الدردشة ودعم الرسائل القصيرة والمكالمات الصوتية / المرئية والمزيد. الآن ، تجلب ميتا تحديثات ماسنجر الأساسية إلى محادثاتها المشفرة من طرف إلى طرف (E2EE). هذا يعني أنه يمكنك استخدام ميزات التطبيق ، بما في ذلك سمات الدردشة وردود فعل الرموز التعبيرية للدردشة والمزيد ، للدردشات المشفرة من طرف إلى طرف.


كانت هذه الميزات غائبة عن محادثات ماسنجر المشفرة من طرف إلى طرف ، ولكن مع التحديث الجديد ، أصبحت هنا أخيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحصل المستخدمون أيضًا على ميزة تعيين صور ملف تعريف جماعي مختلفة للأصدقاء وزملاء العمل. من الإضافات الأخرى في منطقة الدردشة المشفرة من طرف إلى طرف أن معاينات الروابط متاحة الآن في الدردشات المشفرة. سيعرض مؤشر الحالة جهات الاتصال الخاصة بك عند استخدام التطبيق والاتصال بالإنترنت.




يجلب تحديث فيسبوك ماسنجر سمات وردود الفعل على الدردشات المشفرة من طرف إلى طرف




تحقق فقاعات الدردشة أيضًا عائدًا على أندرويد. بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم الحافلة ، تتيح الفقاعات طريقة أسهل للوصول إلى الأشخاص من الشاشة الرئيسية. جهات الاتصال التي تجري معها محادثة تبقى في فقاعة عائمة على شاشتك الرئيسية. يمكنك النقر فوق الفقاعة وبدء المراسلة على الفور.


التحديث الذي يتضمن ميزات جديدة لمحادثات فيسبوك ماسنجر المشفرة من طرف إلى طرف لم يتم طرحه على نطاق واسع حتى الآن ، لكن ميتا تنص في مدونتها الرسمية على أن الميزة يتم طرحها 'تدريجيًا'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق