اخر الاخبار

قد تعرض صور Google دائمًا صور RAW في الخلاصة الرئيسية قريبًا

 

قد تعرض صور Google دائمًا صور RAW في الخلاصة الرئيسية قريبًا


وفقًا لسلاسل الشفرة الموجودة في أحدث إصدار من تطبيق صور Google (الإصدار 6.20) لنظام أندرويد ، قد تعمل جوجل على خيار عرض صور RAW دائمًا في الخلاصة الرئيسية لتطبيق الصور.


صور RAW هي صور غير معالجة وذات حجم أكبر وتظهر لك الصورة الملتقطة مباشرة من المستشعر. لا يتم صقل الصور أو معالجتها بواسطة تطبيق الكاميرا على عكس الصور العادية ، ولكن يمكن لشخص لديه بعض مهارات التحرير تحويلها إلى شيء مذهل.


حاليًا ، تُنشئ صور RAW الملتقطة على هواتف Pixel أو سامسونج أو هواتف Android الأخرى ملف RAW لا يتم نسخه احتياطيًا إلى السحابة. السبب بسيط جدًا ، أي لأن حجم الصورة أكبر وسيستهلك مساحة سحابية أكبر من الصور العادية. لذلك ، صور RAW دائمًا ما يكون مفتاح النسخ الاحتياطي معطلاً.


ونظرًا لعدم تخزين هذه الصور على السحاب ، فلن تظهر في الخلاصة الرئيسية لتطبيق صور Google. من المحتمل أن يتغير هذا نظرًا لأن سلاسل التعليمات البرمجية التي رصدها الأشخاص في 9To5Google تكشف عن عبارة 'يمكنك الآن الوصول إلى صورة RAW هنا' ، والتي يمكن أن تشق طريقها إلى تطبيق صور Google. في الواقع ، تبرز الرموز الأخرى أن صور RAW ستظهر في الخلاصة الرئيسية على الرغم من تعطيل خيار جوجل صور النسخ الاحتياطي.




قد تعرض صور Google دائمًا صور RAW في الخلاصة الرئيسية قريبًا



 

ومن المثير للاهتمام ، أن السلسلة تُظهر أنه حتى مع تمكين النسخ الاحتياطي ولكن تم تعطيل تحميل مجلد RAW ، فسيستمر تحميل صور RAW. كما يشير موقع 9to5Google ، فإن عبارة 'ستظهر صور RAW الجديدة في عرض الصور وسيتم الآن نسخها احتياطيًا' لا معنى لها ما لم يكن هناك خطأ إملائي. لا يوجد تفسير لكيفية استمرار ظهور الصور للمستخدمين الذين تم تمكين النسخ الاحتياطي العام لديهم ولكن تم إيقاف تحميل مجلد RAW.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق