اخر الاخبار

يقال إن iPhone 15 يدخل مرحلة الإنتاج التجريبي المبكر

 

يقال إن iPhone 15 يدخل مرحلة الإنتاج التجريبي المبكر


بدأت فوكسكون المرحلة الأولى من إنتاج iPhone 15 ، في شكل إنتاج تجريبي أولي. تُعرف هذه المرحلة رسميًا باسم مقدمة الإنتاج الجديدة ، أو NPI. تم تصميم مرحلة NPI لتحديد أي مشاكل في عملية الإنتاج المخطط لها ، وكذلك لتحديد فرص الصقل والتبسيط ، وفقًا لتقرير نشرته اليوم Economic Daily News.


وفقًا للتقرير ، تلقت شركة فوكسكون تعليمات لبدء 'الإنتاج التجريبي لآلة جديدة' لهاتف ‌iPhone 15‌ والبدء في تقديم منتج جديد (NPI) للجهاز. تتم هذه العملية قبل أن يدخل iPhone 15‌ مرحلة الإنتاج بكميات كبيرة في وقت لاحق من هذا العام وتهدف إلى تقديم التصميم المحدد للجهاز واحتياجات الإنتاج إلى فوكسكون.


يشير التقرير إلى أن عملية هذا العام للإنتاج الضخم لـ iPhone 15‌ القادم ستختلف عن السنوات السابقة بسبب الإنتاج الجاري في كل من الصين والهند. تقرأ نسخة مترجمة آليًا من التقرير:


"تجدر الإشارة إلى أن مؤشر NPI لجهاز iPhone الجديد هذا العام يختلف قليلاً عن السنوات السابقة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الفجوة بين وقت الإنتاج الضخم لأجهزة iPhone في الصين والهند سوف تضيق. في السنوات السابقة ، كان وقت الإنتاج الضخم للمكانين حوالي ستة إلى تسعة أشهر. في العام الماضي ، تم تقصيرها إلى شهرين ، وسيتم اختصارها هذا العام إلى بضعة أسابيع".


من المتوقع أن تشتمل تشكيلة ‌iPhone 15‌ على أربعة طرز مطابقة لأحجام سلسلة iPhone 14 لهذا العام ، بما في ذلك ‌iPhone 15‌ و ‌iPhone 15‌ Plus و ‌iPhone 15‌ Pro و ‌iPhone 15‌ Ultra.


تشير الشائعات إلى أن جهازي iPhone 15 Pro و ‌iPhone 15‌ Ultra سيحتويان على إطار من التيتانيوم وأزرار لمسية الحالة الصلبة و USB-C مع سرعات نقل أسرع. من المتوقع أن تحصل الطرز القياسية على Dynamic Island ، ومنفذ USB-C بسرعات نقل Lightning ، وربما كاميرا بدقة 48 ميجابكسل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق