اخر الاخبار

يُشاع عن MacBook Air مقاس 15 بوصة لعام 2023 ، ولكن من غير المرجح الآن إطلاق جهاز MacBook الجديد مقاس 12 بوصة

 

يُشاع عن MacBook Air مقاس 15 بوصة لعام 2023 ، ولكن من غير المرجح الآن إطلاق جهاز MacBook الجديد مقاس 12 بوصة


تخطط شركة آبل لإطلاق جهاز MacBook Air أكبر حجمًا بحجم 15 بوصة في عام 2023 ، ولكن لم يعد من المتوقع إطلاق جهاز MacBook مقاس 12 بوصة مع Apple silicon هذا العام ، وفقًا لأحدث المعلومات التي شاركها مارك جورمان من بلومبرج.


لم يشارك جورمان أي تفاصيل إضافية حول جهاز MacBook Air مقاس 15 بوصة ، لكن محلل العرض روس يونغ ادعى سابقًا أن موردي آبل سيبدأون إنتاج لوحات عرض مقاس 15.5 بوصة لجهاز MacBook Air الجديد في الربع الأول من عام 2023 ، مما دفعه إلى افتراض أن دفتر الملاحظات سيصدر في وقت مبكر من هذا الربيع.


بالنظر إلى أن جهاز MacBook Air قد أعيد تصميمه للتو في عام 2022 ، فمن المحتمل أن يكون للطراز مقاس 15 بوصة تصميم مشابه جدًا أو متطابق تمامًا مثل أحدث طراز مقاس 13 بوصة ، ومن المحتمل أن يكون متاحًا مع خيارات شرائح M2 و M2 Pro.


أما بالنسبة لجهاز MacBook مقاس 12 بوصة ، فقد ادعى جورمان سابقًا أن آبل كانت تفكر في إطلاقه في نهاية عام 2023 أو أوائل عام 2024 ، لكنه قال اليوم إن الكمبيوتر الدفتري الأصغر لم يعد مدرجًا على خريطة طريق الشركة على المدى القريب.


أصدرت شركة آبل كلاً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات المستوى الأدنى والأعلى بقياس 12 بوصة في الماضي. في النهاية المنخفضة ، طرحت شركة آبل جهاز MacBook فائق النحافة مقاس 12 بوصة كان يزن رطلين فقط في عام 2015 ، ولكن تم إيقاف تشغيل الكمبيوتر الدفتري في عام 2019. وفي النهاية الأعلى ، عرضت آبل جهاز PowerBook G4 مقاس 12 بوصة في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، قبل إصدار MacBook Pro الأصلي.


كان جهاز MacBook السابق مقاس 12 بوصة مقيدًا حراريًا نتيجة لاستخدام معالجات Intel ، لكن Apple silicon يتمتع بأداء فائق لكل واط ، مما يسمح لشركة آبل بإعادة إنتاج جهاز MacBook فائق النحافة وبدون مروحة إذا قررت ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق