اخر الاخبار

يُقال إن آبل لا تخطط لإجراء تحديثات رئيسية لأجهزة AirPods أو Apple Watch أو iPad أو Apple TV في عام 2023

 

يُقال إن آبل لا تخطط لإجراء تحديثات رئيسية لأجهزة AirPods أو Apple Watch أو iPad أو Apple TV في عام 2023


قال مارك غورمان من بلومبرج اليوم في آخر تحديث على النشرة الإخبارية ، إن شركة آبل لا تخطط لأي تحديثات رئيسية لأجهزة iPad أو AirPods أو Apple TV أو Apple Watch لعام 2023.

 

من المتوقع أن تعلن آبل عن سماعة AR / VR الخاصة بها هذا الربيع ، ويبدو أن الإطلاق الوشيك لسماعة الرأس قد جعل التركيز بعيدًا عن المنتجات الأخرى في محفظة ىبل. وفقًا لغورمان ، لا يُتوقع حدوث تحديثات مهمة لـ ‌iPad‌ هذا العام ، مع إجراء أقرب تحديث رئيسي في النصف الأول من عام 2024 مع OLED مقاس 11 بوصة و 13 بوصة ‌iPad‌ Pros. يقول جورمان إن آبل قد تقدم مطبات طفيفة في المواصفات لمستوى الدخول iPad‌ و iPad mini و iPad Air.


بالنسبة إلى تشكيلة AirPods ، يقول جورمان إنه لا يتوقع أي تحديثات 'ملحوظة' هذا العام ، مما قد يستبعد إمكانية ظهور نسخة محدثة من AirPods Max لأول مرة. أشارت التقارير السابقة إلى أن آبل لا تعمل على إصدار الجيل الثاني من سماعات الرأس ، لكنها تدرس إصدار ألوان جديدة.


بالنسبة إلى ساعة آبل ، يقول جورمان إنه لا يتوقع تغييرات كبيرة في الأجهزة هذا العام ، فقط بعض التحسينات الطفيفة في الأداء على طرازات Apple Watch. في سبتمبر ، أعلنت آبل عن Apple Watch Ultra الجديد كليًا ، لذا من المتوقع حدوث تحديثات طفيفة لذلك ، بالإضافة إلى طرز أخرى من المجموعة. يقول غورمان إن شركة Apple ليس لديها خطط لإنشاء 'Apple TV' جديد في عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق