اخر الاخبار

أصبحت خلاصة 'من أجلك' الخاصة بخوارزمية تويتر جدولًا زمنيًا افتراضيًا على نظام التشغيل iOS

 

أصبحت خلاصة 'من أجلك' الخاصة بخوارزمية تويتر جدولًا زمنيًا افتراضيًا على نظام التشغيل iOS


بدأ تويتر في طرح تغيير جديد على تطبيق iOS الخاص به والذي من المحتمل أن يكون مثيرًا للجدل. سيتم الآن الترحيب بالمستخدمين الذين يفتحون التطبيق من خلال خلاصة 'من أجلك' الخوارزمية ، وأصبحت الخلاصة الزمنية الآن بمنتهى السهولة.


تحل علامتا التبويب 'من أجلك' و 'متابعة' محل 'الصفحة الرئيسية' و 'الأحدث' وسيتم تثبيتها في أعلى مخططك الزمني حتى يمكنك التبديل بينهما بسهولة. مرر سريعًا لتبديل المخططات الزمنية بدلاً من النقر على رمز النجمة '، أوضح فريق دعم تويتر.




أصبحت خلاصة 'من أجلك' الخاصة بخوارزمية تويتر جدولًا زمنيًا افتراضيًا على نظام التشغيل iOS





تكمن المشكلة الرئيسية في هذا التغيير في أنه لا يمكنك جعل خلاصة 'متابعة' غير الخوارزمية هي الخلاصة الافتراضية عند فتح التطبيق. إذا كنت تستخدم تويتر في الغالب كخلاصة أخبار في الوقت الفعلي ، فسيعرض لك تطبيق iOS الآن التغريدات الموصى بها أولاً.


في الوقت الحالي ، لا تتوفر الواجهة الجديدة إلا على نظام التشغيل iOS ولا توجد أي معلومات حتى الآن عما إذا كانت ستتوفر على أنظمة أساسية أخرى أم لا. إذا كنت لا تحب هذا التغيير حقًا ، فلا يزال لديك خيار استخدام عملاء تويتر التابعين لجهات خارجية ، وقد تشاهد أيضًا إعلانات أقل من خلال القيام بذلك.


من نواح كثيرة ، يدفع تويتر خلاصته الخوارزمية لجميع المستخدمين صدى ما كانت تفعله الشبكات الاجتماعية الأخرى ، بما في ذلك تيك توك و إنستغرام منذ بعض الوقت. على الرغم من أن هذا ليس واضحًا بعد ، فمن المرجح أن تمنح خوارزمية تويتر مزيدًا من التعرض للتغريدات القادمة من الحسابات ذات الاشتراك في Twitter Blue.


قال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر إيلون ماسك مؤخرًا إنه يريد أن يُظهر 'مدى حيوية تويتر أكثر مما قد يبدو' ، وربما يساعد في ذلك تقديم 'من أجلك' في التغذية الافتراضية الجديدة. بدأ تويتر أيضًا مؤخرًا في عرض عدد المشاهدات على التغريدات ، مما يتيح للمستخدمين معرفة عدد مرات مشاهدة تغريدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق