اخر الاخبار

تتيح لك خرائط آبل طلب الطعام وشراء التذاكر وحجز الفنادق وإجراء حجوزات العشاء والمزيد

 

تتيح لك خرائط آبل طلب الطعام وشراء التذاكر وحجز الفنادق وإجراء حجوزات العشاء والمزيد


سيتمكن مستخدمو خرائط آبل قريبًا من طلب الطعام أو البقالة ، وشراء التذاكر ، وإجراء حجوزات الفنادق أو العشاء ، ومشاهدة مواعيد عرض الأفلام ، وتحديد موعد ، والمزيد مباشرة في التطبيق عبر الشركات المشاركة.


تسمح أداة بيزنس كونيكت المجانية التي أعلنت عنها آبل اليوم للشركات بتخصيص بطاقة الموقع الخاصة بها في تطبيق الخرائط مع شعار العلامة التجارية والصور والمعلومات الأساسية الأخرى ، مثل العروض الترويجية الخاصة أو عناصر القائمة الموسمية في مطعم. يمكن للشركات أيضًا منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى إجراءات متنوعة ، مثل طلب البقالة عبر Instacart ، وإجراء حجز عشاء عبر OpenTable ، وحجز فندق على Booking.com ، والمزيد.


تقول آبل إن هذه الخيارات الجديدة متاحة للشركات في الولايات المتحدة اعتبارًا من اليوم ، وستكون متاحة للشركات على مستوى العالم في الأشهر المقبلة ، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت لبدء طرح هذه الوظيفة. يمكن للشركات أيضًا تخصيص طريقة ظهور المعلومات الأساسية عبر تطبيق الرسائل وتطبيق Wallet وواجهة Siri.


بمجرد أن تقوم الشركة بتسجيل الدخول إلى بيزنس كونيكت باستخدام معرف آبل جديد أو موجود وتحقق آبل من العمل ، يمكنهم المطالبة بمواقعهم (مواقعهم) والبدء في تحديث بطاقة المكان الخاصة بهم وتخصيصها باستخدام موقع الخدمة الذاتية على الويب مجانًا.


قال إيدي كيو ، رئيس خدمات آبل: 'أنشأنا بيزنس كونيكت لتزويد مستخدمي آبل حول العالم بالمعلومات الأكثر دقة عن أماكن تناول الطعام والتسوق والسفر والمزيد'. 'توفر خدمة آبل بيزنس كونيكت لكل صاحب عمل الأدوات التي يحتاجها للتواصل مع العملاء بشكل مباشر أكثر ، ولتحكم أكبر في الطريقة التي يرى بها مليارات الأشخاص منتجاتهم وخدماتهم ويتفاعلون معها يوميًا.'


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق