اخر الاخبار

تقرير: من المحتمل أن تطلق آبل iPad Mini المحدّث مطلع العام المقبل

 

تقرير: من المحتمل أن تطلق آبل iPad Mini المحدّث مطلع العام المقبل


كشف المحلل الشهير مينغ تشي كو في أحدث تغريداته عن أن شركة آبل قد لا تطلق أي أجهزة iPad جديدة هذا العام. ومع ذلك من المحتمل أن تطلق شركة آبل جهاز iPad mini جديد العام المقبل مع بدء الإنتاج الضخم في الربع الأول. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


في سلسلة من التغريدات ، قال كو إنه قد لا يكون هناك إصدارات iPad جديدة في الأشهر التسعة إلى الاثني عشر المقبلة ، حيث 'من المرجح أن يبدأ تحديث iPad mini في الإنتاج الضخم في الربع الأول من 24.'


قال كو في ديسمبر إنه يتوقع أن تبدأ الشحنات الجماعية لجهاز iPad mini المحدث قرب نهاية عام 2023 أو في النصف الأول من عام 2024 ، لذلك تشير تغريداته الأخيرة إلى أن المحلل لم يعد يعتقد أنه سيبدأ قبل نهاية هذا العام.


في أفكاره السابقة حول هذا الموضوع ، قال كو إن المعالج الجديد سيكون النقطة الرئيسية للبيع في جهاز iPad Mini الجديد ، مما يشير إلى أن الجهاز سيتلقى فقط عثرة المواصفات.


يتميز جهاز iPad Mini الحالي الذي تم إصداره في سبتمبر 2021 بشاشة 8.3 بوصة ، وشريحة Bionic A15 ، ومنفذ USB-C ، وزر طاقة معرف اللمس ، ودعم 5G على النماذج الخلوية.


اقترحت شائعات غير موثوق بها من أحد المتسربين الكوريين سابقًا أن النسخة من الجيل التالي من iPad Mini ستشمل تقنية عرض الترويج ، مما يتيح معدل تحديث بحد أقصى 120 هرتز. يعتقد محلل العرض روس يونغ أن آبل تعمل على جهاز iPad Mini 7 ، ولكنه يقول إن الجهاز اللوحي من غير المرجح أن يعرض تقنية الترويج.


تضمنت أحدث تنبؤات كو الإشارة إلى جهاز iPad قابل للطي مع مسنده من ألياف الكربون ، والذي يعتقد أنه سيتم إطلاقه في وقت ما في عام 2024.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق