اخر الاخبار

تقرير: آبل تطرح iPad القابل للطي مع مسند من ألياف الكربون في عام 2024

 

تقرير: آبل تطرح iPad القابل للطي مع مسند من ألياف الكربون في عام 2024


كشف المحلل الشهير مينغ تشي كو في أحدث تغريداته عن أن شركة آبل قد لا تطلق أي أجهزة iPad جديدة هذا العام. ومع ذلك ، قد تتجه ترقية كبيرة إلى الجهاز اللوحي في أقرب وقت في العام المقبل. وفقًا لـ كو ، يمكن لشركة آبل الإعلان عن أول جهاز iPad قابل للطي على الإطلاق مزودًا بمسند من ألياف الكربون في عام 2024.


في سلسلة من التغريدات ، قال كو إنه يتوقع 'iPad‌ بتصميم جديد كليًا قابل للطي' ليكون إطلاق المنتج الكبير التالي في تشكيلة ‌iPad‌ ، مع عدم وجود إصدارات رئيسية iPad‌ في الأشهر التسعة إلى الاثني عشر القادمة. قال المحلل إن الجهاز القابل للطي سيصل في عام 2024 ، لكنه لم يقدم إطارًا زمنيًا أكثر تحديدًا.


يشير أحدث استطلاع للمحلل إلى أنه سيتم استخدام مادة ألياف الكربون لحامل ‌iPad‌ لجعله خفيفًا ومتينًا. قال كو إن مورد التلميع والربط الصيني تقنية Anjie سيكون المستفيد الجديد من iPad‌ القابل للطي.


ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات عن تخطيط آبل لإطلاق ‌ipad‌ قابلة للطي. ادعى تقرير من أكتوبر 2022 من المحللين في CCS Insight أن آبل تخطط لاستخدام ‌‌ipad‌‌ قابلة للطي في عام 2024 كممارسة تم تشغيلها للتكنولوجيا القابلة للطي قبل تبنيها على ‌iphone‌.


تختبر شركة آبل شاشة iPad‌‌ قابلة للطي يبلغ حجمها حوالي 20 بوصة ، وفقًا لمحلل العرض الموثوق روس يونغ ، ومع ذلك يتوقع يونج أن يصل الجهاز إلى السوق كثيرًا في وقت لاحق في عام 2026 أو 2027.


يُقال إن شركة آبل تعمل مع LG لإنشاء غطاء زجاجي فائق النحافة يمكن استخدامه في منتجات الشركة القابلة للطي ، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كانت المادة ستستخدم في ‌iPhone‌ أو iPad‌.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق