اخر الاخبار

يحصل Galaxy A14 5G على أول تحديث للبرنامج

 

يحصل Galaxy A14 5G على أول تحديث للبرنامج


أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy A14 5G في الهند والولايات المتحدة وعدد قليل من الأسواق الأخرى هذا الشهر ، وبدأ الهاتف الذكي الآن في الحصول على أول تحديث للبرنامج. في بعض الأسواق ، لم يصل الجهاز حتى إلى المستهلكين ، لذلك سيجد أولئك الذين يشترون الجهاز الهاتف جاهزًا لتثبيت تحديث جديد بمجرد تشغيله.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy A14 5G مع إصدار البرنامج الثابت A146BXXU1AWA2. يجلب التحديث الجديد تصحيح الأمان لشهر يناير 2023 الذي يعمل على إصلاح العشرات من الثغرات الأمنية ، بما في ذلك تلك الموجودة في Samsung Knox و Secure Folder. قد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الأداء وتحسينات إضافية.


إذا كنت قد اشتريت الجهاز مؤخرًا ، فتأكد من إطلاعك على آخر تحديث للبرنامج الخاص به. يمكنك القيام بذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '. 


أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy A14 5G قبل أيام قليلة ، وهو أول إطلاق هاتف ذكي للشركة لعام 2023. يأتي الجهاز مزودًا بنظام التشغيل One UI 5.0 المستند إلى Android 13 خارج الصندوق. سيحصل على تحديثين رئيسيين على الأقل لنظام التشغيل Android وأربع سنوات على الأقل من التحديثات الأمنية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق