اخر الاخبار

تقوم سامسونج بتنشيط ECG ومراقبة ضغط الدم على Galaxy Watch 5 في ماليزيا

 

تقوم سامسونج بتنشيط ECG ومراقبة ضغط الدم على Galaxy Watch 5 في ماليزيا


تحتوي ساعة Galaxy Watch Active 2 وأحدث الساعات الذكية من سامسونج على ECG مدمج ، لكن الشركة لا تقوم بتنشيط الميزة في معظم الأسواق في جميع أنحاء العالم. هذا هو الحال مع أحدث ساعاتها الذكية ، Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro. أعلنت الشركة الآن أنها قامت بتنشيط مراقبة ECG وضغط الدم على سلسلة Galaxy Watch 5 في ماليزيا.


يمكن لمالكي Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro في ماليزيا الآن استخدام تطبيق مراقبة الصحة من سامسونج على هواتفهم الذكية لفحص مخطط كهربية القلب وضغط الدم. يمكن أن يساعدهم في تشخيص المشاكل المتعلقة بالقلب في وقت مبكر وبعد ذلك يمكنهم استشارة الطبيب للحصول على العلاجات الممكنة. هذه الميزة متاحة فقط في سلسلة Galaxy Watch 5 عندما تقترن الساعة الذكية بهاتف ذكي Samsung Galaxy.


لقياس ضغط الدم ، يجب على مستخدم سلسلة Galaxy Watch 5 إعداد تطبيق مراقبة الصحة من سامسونج على هاتف Galaxy الذكي ، والتأكد من أن الساعة ملائمة بشكل مريح للمعصم ، ومعايرة الساعة بجهاز مخصص لقياس ضغط الدم ، ثم استخدامها الخاصية.




تقوم سامسونج بتنشيط ECG ومراقبة ضغط الدم على Galaxy Watch 5 في ماليزيا




يعد قياس مخطط كهربية القلب أسهل قليلاً. ما عليك سوى إقران سلسلة ساعات Galaxy Watch 5 الذكية بهاتف Galaxy الذكي ، وافتح تطبيق مراقبة الصحة من سامسونج على الساعة الذكية ، وابدأ في قياس مخطط كهربية القلب عن طريق وضع إصبع اليد الأخرى على الزر العلوي للساعة الذكية لمدة 30 ثانية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق