اخر الاخبار

أطلقت لينوفو أجهزة Chromebook جديدة للطلاب بميزات فريدة تساعد في التعلم

 

أطلقت لينوفو أجهزة Chromebook جديدة للطلاب بميزات فريدة تساعد في التعلم


أطلقت لينوفو للتو عددًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة لعملائها من الطلاب. من بين الإصدارات الجديدة ، كشفت الشركة أيضًا عن طرز Chromebook الجديدة التي ستوفر "تعليمًا أكثر ذكاءً" وتجربة أفضل عند التعلم ، لذلك دعونا نلقي نظرة.


جهاز Lenovo 100e Chromebook Gen 4 هو الأول من نوعه ، ويتميز بشاشة 11.6 بوصة مضادة للوهج. يزن هذا الطراز 1.25 كيلوجرام فقط ومجهز بمعالج ميديا ​​تيك كومبانيو 520. يتم إقران مجموعة الشرائح بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت eMMC. يأتي الكمبيوتر المحمول أيضًا مزودًا بدعم Wi-Fi 6 جنبًا إلى جنب مع متغير اختياري يدعم تقنية 4G LTE. تشمل الميزات الأخرى كاميرا عالية الدقة للفئات عبر الإنترنت ولوحة مفاتيح متينة مع أغطية مفاتيح كاملة التنورة ومنافذ ومفصلات معززة.


يصل هذا النموذج أيضًا مع مجموعة من خدمات لينوفو المخصصة لتحسين تجربة التعلم للمستخدمين الطلاب. مثل LanSchool و LanSchool Air و NetFilter والمزيد ، والتي سيتم عرضها أيضًا في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المدرجة أدناه. تتضمن إحدى الميزات الأكثر بروزًا VR Classroom التي توفر مركزًا تعليميًا غامرًا على بوابة سحابية وهي مصممة للسماح للمعلمين بالعثور على محتوى VR ذي الصلة لإنشاء الدروس وحتى إدارة فصولهم الدراسية بسهولة.



على غرار طراز 100e ، يحتوي جهاز Yoga Chromebook Gen 4 300e أيضًا على لوحة IPS LCD مقاس 11.6 بوصة تدعم أيضًا وظائف شاشة اللمس. تأتي الشاشة أيضًا بزجاج Corning Gorilla وقلم مرآب اختياري. تحت الغطاء ، يحتوي الكمبيوتر المحمول أيضًا على MediaTek Kompanio 520.




أطلقت لينوفو أجهزة Chromebook جديدة للطلاب بميزات فريدة تساعد في التعلم




بصرف النظر عن لوحة العرض ، هناك اختلاف رئيسي آخر بين طراز 100e وهو المفصلة بزاوية 360 درجة المقترنة بمصدات مطاطية لمزيد من الحماية. على الجانب الأمامي ، يوفر Chromebook أيضًا كاميرا أمامية عالية الدقة ، على الرغم من أنه يمكن للمشترين أيضًا اختيار كاميرا مواجهة للعالم بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط مقاطع فيديو وصور ميدانية في الوقت الفعلي. للاتصال ، يدعم هذا النموذج أيضًا معايير Wi-Fi 6.



كما كشفت الشركة المصنعة لأجهزة الكمبيوتر الصينية النقاب عن 500e Yoga Chromebook Gen 4 ، وهو طراز أعلى من الثلاثة. تتميز بلوحة IPS LCD مقاس 12.2 بوصة أطول والتي يتم تمكين اللمس بها أيضًا. تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 جنبًا إلى جنب مع حماية Gorilla Glass وشهادة TUV مع إضاءة زرقاء منخفضة لتخفيف الضغط على عيون المستخدمين.




أطلقت لينوفو أجهزة Chromebook جديدة للطلاب بميزات فريدة تساعد في التعلم




تحت الغطاء ، يتميز الكمبيوتر الدفتري بوحدة معالجة مركزية أكثر قوة من Intel N100 أو N200. يقترن هذا بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية eMMC. يمكن للمستخدمين حتى اختيار الحصول على قلم رقمي نشط لأن الجهاز مزود بشاشة تعمل باللمس. وبالمثل ، يمكن للمرء حتى الاختيار بين Wi-Fi 6 أو 6E وشبكة 4G LTE اختيارية للحصول على خيارات اتصال إضافية. تحتوي الواجهة أيضًا على كاميرا HD أو FHD وخيار إضافة كاميرا مواجهة للعالم بدقة 5 ميجابكسل.



أخيرًا ، أطلقت الشركة 14e Chromebook Gen 3 ، والذي يختلف عن طرازات Yoga المذكورة أعلاه. يتميز بشاشة أطول 14 بوصة ، ومع ذلك ، لا يحتوي هذا الطراز على لوحة تعمل باللمس. لكنها تقدم غطاءًا علويًا من الألومنيوم ولديها نسبة شاشة إلى الجسم تصل إلى 82 بالمائة. يمكن أن يتميز هذا الطراز بمعالج Intel N200 أو وحدة المعالجة المركزية Intel Core i3-N305.


تم إقران هذه الشرائح بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 جيجابايت من تخزين SSD. تشمل الميزات الأخرى Wi-Fi 6 أو 6E لاتصال أسرع وأكثر استقرارًا. بالنسبة للفصول الدراسية عبر الإنترنت والتعلم الهجين ، يمكن للمرء أيضًا اختيار كاميرا HD أو FHD. لسوء الحظ ، لم تكشف الشركة بعد عن أسعار طرازات الكمبيوتر المحمول هذه. على الرغم من أن أجهزة Chromebook الجديدة للتعليم ستكون متاحة خلال الربع الأول من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق