اخر الاخبار

يشير تقرير إلى أن iOS 17 من آبل قد لا يقدم أي إصلاحات بصرية ضخمة

 

يشير تقرير إلى أن iOS 17 من آبل قد لا يقدم أي إصلاحات بصرية ضخمة


من المتوقع الآن أن تطلق شركة آبل العملاقة للتكنولوجيا التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها ، والتي طرحت مؤخراً نظام التشغيل iOS 16.3 ، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 16 OS ، نظام التشغيل iOS 17 هذا العام ، والتسريبات موجودة بالفعل.


وفقًا لموقع GSM Arena ، وهو موقع متعلق بالأخبار التقنية ، سيتم إصدار iOS 17 جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 15 ، على الأرجح في سبتمبر ، وقد كشف تقرير جديد عن بعض التفاصيل حول تحديث iOS القادم. يشير التقرير إلى أن iOS 17 من آبل لن يقدم أي إصلاحات بصرية ضخمة.


وبحسب ما ورد ، من المتوقع أن يبدو تحديث نظام التشغيل القادم مطابقًا لنظام التشغيل iOS 16. سيركز الإصدار القادم على زيادة الاستقرار والكفاءة ودعم سماعة الرأس Reality Pro AR / VR من آبل.


علاوة على ذلك ، سيضم iOS 17 تطبيقًا جديدًا مخصصًا لسماعة الرأس ، كما يضيف التقرير. يُزعم أن هذا سيكون مفهومًا مشابهًا لتطبيق Watch ، ولكن مع "ميزات أكثر بكثير". يبدو أن تطبيق Home في طريقه إلى التجديد ، مع إجراء "تغييرات رئيسية" على قدم وساق ، حسبما ورد في GSM Arena.


بالإضافة إلى ذلك ، سيشاهد تطبيق الموسيقى بعض التغييرات المتعلقة بالتنقل بداخله. سيتم تبسيط تطبيق البريد "قليلاً" ، وسيتم تحسين التذكيرات والملفات ، ولكن لا يوجد تأكيد رسمي من التكنولوجيا العملاقة.


من المحتمل أن يتم تصميم iOS 17 ليعمل على ستة أجهزة بجزيرة ديناميكية ، من بينها جهازان متوفران بالفعل iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. لذلك يبدو أن جميع طرازات iPhone 15 الأربعة القادمة ستتميز بالجزيرة الديناميكية ، وتتخلى عن الدرجة الأولى.


وفقًا لأجزاء أخرى من رمز iOS 17 ، ستحتوي جميع أجهزة iPhone الأربعة القادمة على منفذ USB-C ، لكن اثنين فقط سيدعمان سرعات USB 3.2 ، ويفترض أن Pro و Pro Max. بالإضافة إلى ذلك ، يقال أن iPhone 15 Pro Max يأتي مع برنامج معالجة صور "أكثر تقدمًا" مقارنة بـ iPhone 15 Pro ، ونظام تبريد أفضل ، وفقًا لـ GSM Arena.


وفي الوقت نفسه ، قدمت الشركة التي يقع مقرها في كوبرتينو مؤخرًا طلب براءة اختراع لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة. طلب براءة الاختراع هذا مخصص لنموذج أولي من لوحة التتبع الزجاجية لجهاز MacBook المستقبلي للشركة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق