اخر الاخبار

سامسونج تكشف عن مكيفات الهواء 2023 المصممة خصيصًا بدون الرياح ، ومنقي الهواء المكعب مع اتصال SmartThings


سامسونج تكشف عن مكيفات الهواء 2023 المصممة خصيصًا بدون الرياح ، ومنقي الهواء المكعب مع اتصال SmartThings


 في 26 يناير ، كشفت سامسونج النقاب عن تشكيلة مكيفات الهواء الجديدة Bespoke Windless و Bespoke Cube Air Purifier. هذه هي أحدث تشكيلة منتجات سامسونج لعام 2023. أطلقت سامسونج لأول مرة مكيف الهواء الخالي من الرياح في عام 2016. تحدد معايير ASHRAE الرياح التي تبلغ 0.15 م / ث أو أقل بدون تيار بارد على أنها هواء ساكن.


تتميز مجموعة مكيفات الهواء الجديدة المصممة خصيصًا للرياح لعام 2023 "بتصميم خيال" واتصال SmartThings. لقد حصلت على الدرجات الأولى والثانية في كفاءة استهلاك الطاقة. لتحقيق الاستدامة على متن الطائرة ، يستخدم مكيف الهواء Bespoke Windless المبرد الصديق للبيئة R32 ، ويتم تشغيل جهاز التحكم عن بعد بواسطة خلية شمسية ، مما يلغي الحاجة إلى البطاريات التي تستخدم لمرة واحدة.


يأتي مزودًا باتصال SmartThings الذي سيجعل من السهل التحكم في مكيف الهواء وتطبيق ممارسات توفير الطاقة. يأتي مكيف الهواء المصمم حسب الطلب بثمانية مستويات لتدفق الهواء لإدارته بسهولة أكبر. تزيل ميزة Easy Care AI الجديدة جزيئات الغبار بنسبة 99.9٪ بمكونات كبريتيد النحاس.


 يمكن للمشترين الاختيار من بين 7 ألوان جذابة ، وسيكلفك معرض مكيف الهواء المصمم حسب الطلب من 3.22 مليون وون كوري إلى 6.79 مليون وون كوري. تبلغ تكلفة مكيف الهواء الكلاسيكي المصمم حسب الطلب Windless ما بين 2.87 مليون وون كوري و 3.12 مليون وون كوري ، اعتمادًا على منطقة التبريد.


يأتي جهاز تنقية الهواء Bespoke Cube مزودًا بفلتر رعاية يمكن تخصيصه حسب احتياجات المستخدم. يتميز مكيف الهواء بإزالة الروائح المحسنة لإزالة الروائح ، ويأتي مع وضع توفير AI لتوفير استهلاك الطاقة ، و SmartThings الآلي للتحكم بسهولة في مكيف الهواء ، و Clean AI + المخصص الذي يدير جودة الهواء داخل المنزل ، وأكثر من ذلك بكثير.



سامسونج تكشف عن مكيفات الهواء 2023 المصممة خصيصًا بدون الرياح ، ومنقي الهواء المكعب مع اتصال SmartThings





يتوفر منقي الهواء Bespoke Cube Air بأربعة ألوان ، ويتراوح السعر من 790.000 وون كوري إلى 1.74 مليون وون كوري ، اعتمادًا على النوع ومتطلبات المنطقة النظيفة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق